افضل جدة

فندق شيراتون جدة

فندق شيراتون جدة يعتبر فندق شيراتون من أفضل فنادق جدة عن طريق البحر لما يقدمه من خدمات متميزة لعملائه، بالإضافة إلى مرافقه المتكاملة موقع الفندق على كورنيش جدة الشمالي يعتبر ممتاز ، حيث يحتوي على إطلالات ساحرة وخلابة على شواطئ البحر الأحمر الجميلة، مما يجعله من أشهر وأفضل فنادق الخمس نجوم في جدة.

فندق شيراتون جدة

فندق شيراتون جدة

يتسم فندق شيراتون ، أحد فنادق جدة على الكورنيش الجديد، بإطلالاته راقية على شاطي البحر الأحمر، والذي يقع شمال كورنيش جدة، والذي يتميز والرقي والجمال ايضا يقدم الفندق مجموعة  جيدة من الخدمات من المستوي الاول التي قد يحتاجها العملاء، وهو مجهز بجميع المرافق الخاصة لراحتهم.

خيارات تناول الطعام في فندق شيراتون 

فندق شيراتون جدة

تقدم الكثير من مطاعم فندق الشيراتون الكثير من خيارات تناول الطعام العربية والعالمية، بالإضافة إلى الكافيهات التي تقدم العصائر والوجبات الخفيفة.
يمكن للعملاء الاختيار من بين المأكولات العالمية في Feast وأطباق المشويا في الحديقة الاستوائية والوجبات الخفيفة في مطعم تي هاوس

مميزات فندق شيراتون جدة

  • يضم فندق شيراتون جدة ساونا وغرفة بخار ومنطقة مسبح بمناظر طبيعية تضم أشجار النخيل
    تم تزيين جميع الغرف في هذا الفندق بألوان داكنة، وتحتوي على بياضات أسرة فاخرة بما في ذلك وسائد مناسبة للأشخاص ذوي الحساسية المفرطة. وتحتوي جميعها على كرسي فاخر بذراعين  تتميز بالفخامه والمرونة ايضا وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار مجهز جيدا.
  • يضم فندق شيراتون مركزا للياقة البدنية مجهزا تجهيزا ممتاز وملاعب رياضية، وكلها متاحة حصريا للضيوف الرجال كما يمكن لهذا الفندق تنظيم الكثير من رحلات غوص السكوبا الاستكشافية
  • يمكن للضيوف في العيد الاستمتاع الاطلالة بانورامية على الجنية وطلب الكثير من الاطباق المحلية والعالمية ايضا المختلفة.
  • عند التخطيط لخط سير رحلتك، يعد مكان الإقامة هذا الخيار المثالي لأماكن الإقامة الخاصة به، حيث تحتوي جميعها على تكييف وخدمة الواي فاي ومرافق صنع الشاي والقهوة، فضلا عن الخدمات الترفيهية الرائعة التي يمكن العثور عليها في منطقة اللياقة البدنية والمسبح في الهواء الطلق.

موقع فندق شيراتون 

فندق شيراتون جدة

فندق شيراتون جدة في جدة (حي الشاطئ)، ستكون على بعد 3 دقائق بالسيارة من الكورنيش الشمالي و 6 دقائق من رد سي مول. عند الإقامة في هذا الفندق ذو ال 5 نجوم، ستكون على بعد 3.1 كم من واجهة جدة البحرية و 4.2 كم من كورنيش بحر جدة.

يقع فندق شيراتون على بعد 400 متر من حديقة هابي لاند، وعلى بعد 1.5 كم من مول البحر الأحمر، وعلى بعد 5 كم من المسجد العائم.

الغرف المتاحة في الفندق

اشعر وكأنك في منزلك في واحدة من غرف الضيوف البالغ عددها 149 غرفة، والتي تتميز بأرضيات مدفئة وأجهزة تلفزيون ذكية. تحتوي الغرفة على سرير مع مرتبة مريحة مع وسادة علوية. وتتوفر أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات الكابل للترفيه، كما أن خدمة الإنترنت اللاسلكي (مقابل تكلفة إضافية) تبقيك على اتصال. وتشمل وسائل الراحة خزائن ومكاتب متوافقة مع الكمبيوتر المحمول، فضلا عن الهواتف التي توفر مكالمات محلية مجانية.

الرسوم والإضافات

يفرض مكان الإقامة الرسوم والودائع التالية في وقت الخدمة أو تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة.

  • رسوم إفطار بوفيه: 115 ريال سعودي للشخص الواحد (تقريبا)
  • رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 75 ريال سعودي لكل 24 ساعة (قد تختلف الأسعار)

عنوان فندق شيراتون جدة

طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق شيراتون جدة

+966126992212

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا