افضل جدة

فندق شانغريلا جدة

فندق شانغريلا جدة يقع الفندق في برج أصيلة الذي يعد رمزا للعمارة ويعتبر أطول برج في جدة والذي يتكون من 64 طابقا وارتفاعه 260 مترا. ويعد الفندق جزءا من مشروع متعدد الاستخدامات بتكلفة تزيد على ملياري ريال سعودي ويمتد على مساحة 60015 مترا مربعا. كما يضم 116 وحدة سكنية حديثة للتملك تحت برج أصيلة ريزيدنسز.

فندق شانغريلا جدة

فندق شانغريلا جدة

  • يضم الفندق 220 وحدة سكنية عالمية المستوى، منها 148 غرفة عصرية و55 جناحا أنيقا، بالإضافة إلى 17 شقة فندقية جميعها مجهزة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لأسر السكان بالضوء الطبيعي والألوان الفاتحة مع لمسات من الأزرق والبيج، وشرفات واسعة مع مناظر  خلابة على المدينة البحر الأحمر وأفق جدة تحاكي الغرف المصممة بشكل فاخر صفاء أفق البحر.
  • يفخر شانغريلا جدة بأن يكون واحدا من أبرز وجهات تناول الطعام في المدينة، لانه يضم الكثير من  مطاعم تمزج بين النكهات الشعبية واللمسات المحلية مع التقنيات الحديثة لتزويد الضيوف بتجربة طعام لا مثيل لها ، لخلق مساحة تأسر القلوب المستوحاة من تصميم المنازل الصينية  وهذا مع توفير تجربة فريدة بكل المعانى

مميزات فندق شانغريلا 

مميزات فندق شانغريلا 

  • يوفر السبا في شانغريلا جدة مرافق منفصلة واسعة للنساء والرجال.
  • يمتد السبا على طابقين، ويضم مجموعة كاملة من آلات خاصة باللياقة البدنية  والأوزان الحديثة من تكنوجيم.
  • يقدم السبا قائمة من الخدمات التي تم إنشاؤها من قبل خبراء حائزين على جوائز من العلامة التجارية Natura Bissé للعناية بالبشرة، ويشمل ساونا وجاكوزي وحمام عادي وغرفة علاج.
  • ويضم الفندق حمام سباحة  في الهواء الطلق بطول 25 مترا مع مناظر خلابة على البحر الأحمر ومرافق ترفيهية واسعة.
  • كما يوفر شانغريلا جدة المجلس العائلي المثالي لتخليد أجمل الذكريات مع الصغار، حيث يوفر نادي للأطفال يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والبرامج الترفيهية والتعليمية.
  • شانغريلا جدة هو الفندق المناسب لجميع أنواع الفعاليات، مع مساحات كبيرة من الممكن ان  تصل إلى 2000 متر مربع، من الاجتماعات الصغيرة والمآدب إلى الاحتفالات الكبيرة، مع 10 قاعات لتنظيم الفعاليات وقاعة احتفالات كبيرة
  • هناك أيضا مساحات منفصلة للعرسان للتحضير لحفلات الزفاف.

موقع فندق شانغريلا جدة

فندق شانغريلا جدة

يقع فندق شانغريلا على بعد 3 كم من مسجد الرحمة وعلى بعد 5 كم من مول العرب. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لفندق شانغريلا جدة حيث يقع على بعد 7 كم منه.

عنوان فندق شانغريلا 

Burj Assila، طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق شانغريلا 

+966126968888

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا