افضل جدة

فندق سيتادينس جدة

فندق سيتادينس جدة يعتبر من ارقي وافخم الشقق الفندقية فئة 4 نجوم في جدة، ويتميز بتصميمه المعماري الرائع والديكورات المميزة، ويقدم للضيوف مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى الإقامة الراقية وتلبية احتياجات الضيوف وفي هذه المقالة سوف نستعرض أهم المعلومات عن سيتادينز أحد أشهر فنادق حي السلامة بجدة وأهم مميزاته

فندق سيتادينس جدة

فندق سيتادينس جدة

  • ويعد فندق سيتادينز من أفخم فنادق شمال جدة، ويوفر للضيوف الإقامة في غرف وأجنحة مكيفة الهواء مع إطلالة متميزة على المدينة، مع شاشة عرض تعرض جميع القنوات الفضائية، وميكروويف، وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى خدمة الغرف والإيقاظ.
  • يضم فندق سيتادينز،  الذي يعتبر أحد أبرز فنادق شارع قريش، على موقف سيارات مجاني وموقف سيارات آخر مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، مع خدمة نقل المطار، وخدمة نقل ذهابا وإيابا.

مميزات فندق سيتادينس 

فندق سيتادينس جدة

  • سيتادينز، الفندق الأكثر شهرة مع حمام سباحة خاص في جدة، يوفر للضيوف خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، خدمة حجز التذاكر، خدمة الاستقبال مع تذاكر لمشاهدة معالم المدينة، مرافق غرف كبار الشخصيات، مركز أعمال مجهز ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يقدم الفندق العديد من الانشطة الترفيهية منها حمام سباحة داخلي وخارجي، مركز للياقة البدنية، غرفة ألعاب، شبكة تلفزيون للأطفال، منطقة ألعاب داخلية.
    كما يوفر الفندق غرفا عائلية وغرفا لغير المدخنين، فضلا عن منطقة مخصصة للتدخين.

خيارات الطعام في الفندق

يحتوي فندق سيتادينز السلامة جدة على مطعم يقدم المأكولات العالمية مع بوفيه مفتوح لاختيار الطعام المفضل كما يقدم الفندق وجبات خاصة للأطفال، ويوفر لكم الفندق خدمة الإفطار في غرفتكم الخاصة.
يمكنك الجلوس في مقهى الفندق وتناول القهوة المفضلة لديك حيث يقدم الفندق القهوة الجيدة

أسعار الفندق

فندق سيتادينس جدة

تبدأ أسعار فندق سيتادينز السلامة جدة خلال الموسم السياحي من 123 دولارا لليلة الواحدة.

يقع فندق سيتادينز السلامة في مدينة جدة بالقرب من مناطق الجذب السياحي. يقع على بعد 17.5 كم من مطار الملك عبد العزيز وعلى بعد 9.5 كم من منتزه الشلال الترفيهي وعلى بعد 9.5 كم من جدة مول وعلى بعد 7.0 كم من جدة مول.

عنوان فندق سيتادينس جدة

طريق الامير سلطان، السلامة، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق سيتادينس جدة

+966126111846

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا