افضل جدة

فندق سويس بلو السامر جدة

فندق سويس بلو السامر يعتبر فندق سويس بلو جدة من أفضل الفنادق الرخيصة في جدة بإطلالته الرائعة على المدينة وديكوراته الجذابة، والتي تتميز باللون الأزرق الأنيق بالاضافة الى الخدمات المتميزة والتى يقدمها الفندق وتعتبر خدمات متكاملة تجعلك تستمتع بقضاء اجمل الاوقات مع الاهل والاصدقاء

فندق سويس بلو السامر جدة

فندق سويس بلو السامر جدة

فندق سويس بلو ، يعتبر احد أرخص الفنادق في جدة، يتميز بغرف وأجنحة مع إطلالات رائعة على المدينة، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة منطقة جلوس خاصة مع طاولة طعام في مكان هادئ ومنبه لا يزعج.

مميزات فندق سويس بلو جدة

فندق سويس بلو السامر جدة

  • يتميز فندق سويس بلو السامر بتوفير الكثير من خدمات عامة متميزة مثل توصيل منتجات البقالة ، بالإضافة إلى خدمات النقل ذهابا وإيابا. يحتوي الفندق على منطقة مخصصة للتدخين بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وأجنحة زفاف ومرافق غرف كبار الشخصيات.
  • يحتوي الفندق على سوق صغير ومحلات تجارية، ويوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق لكوي الملابس ومركز تجميل وصالون حلاقة مع المهنيين المهرة.
  • ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، فضلا عن مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف للسيارات في الشارع.
  • يوفر الفندق العديد من المزايا ومنها تسجيل الوصول والمغادرة، خدمة حجز التذاكر، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة.
  • طور فندق سويس بلو جدة ميزة جديدة جعلته أفضل من الكثير من الفنادق ، وهي الخدمات المتميزة للعائلات  والترفيهية للأطفال، حيث يوفر قنوات تلفزيونية مخصصة للأطفال، وبوابات أمان، وأيضا مقابس حماية لتأمين حياة الأطفال.

خيارات تقديم  الطعام في الفندق 

يقدم الفندق الأطباق العربية الشهية لزوار المطعم وايضا بالاضافة إلى الوجبات الأمريكية والهندية، بالإضافة إلى الأطباق الأسترالية والآسيوية الأخرى.
يتم تقديم وجبات خاصة  بالأطفال مقابل رسوم إضافية ويتوفر بوفيه للأطفال.
تتوفر فرصة تناول وجبة الإفطار في الغرف مع قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب.

أسعار فندق سويس بلو السامر جدة

فندق سويس بلو السامر جدة

في الموسم السياحي، تبدأ أسعار الفنادق من 76 إلى 120 دولارا في الغرف المختلفة، بينما تختلف الأسعار إلى حد ما حسب حجم الغرفة أو الجناح والموسم السياحي.

عنوان فندق سويس بلو السامر 

السامر،، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق سويس بلو السامر 

+966555725070

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا