افضل جدة

فندق رمادا جدة

فندق رمادا جدة هو واحد من أفضل الفنادق في جدة، شارع فلسطين، الذي يبعد دقائق عن قلب المدينة ويقدم جميع وسائل الراحة بطرق حديثة ومدروسة في هذا المقال، ومن خلال السطور التالية، سنناقش بعض المميزات والتفاصيل المهمة التي قد تحتاجها للإقامة في فندق رمادا أحد فنادق طريق المدينة المنورة الشهيرة جدة.

فندق رمادا جدة

فندق رمادا جدة

فندق رمادا جدة هو أحد فنادق شارع فلسطين الشهيرة في جدة. يتمتع بموقع رائع وهادئ، بالقرب من مراكز التسوق الشهيرة، وبعض الأماكن السياحية الهامة في جدة، مثل مول البحر الأحمر كما يقع الفندق بالقرب من صالة البولينغ وحديقة الحيوان ومدينة الملاهي، فضلا عن العالم الفريد للحياة البحرية في أوشينكا.

مميزات فندق رمادا 

فندق رمادا جدة

  • تم تجهيز غرف وأجنحة فندق رمادا تجهيزا جيدا بمرافق متكاملة وشاملة لجميع احتياجات العملاء، من أجل تزويدهم بكافة وسائل الترفيه والراحة.
  • يضم الفندق العديد من المرافق المميزة ، مثل حمامات السباحة الداخلية والخارجية، وقاعة بلياردو، وغيرها من المرافق الترفيهية والتسلية.
  • يقدم فندق رمادا جدة العديد من خيارات تناول الطعام، وخاصة الأطباق الإيطالية والمحلية والعالمية في مطعم الفندق، حيث يجلس براحة وهدوء.

أسعار فندق رمادا 

  • تبدأ أسعار الغرف الكينغ من 62 دولارا أو أكثر ، وتبدأ أسعار الغرف السوبيريور من 94 دولارا أو أكثر ، وتبدأ الأجنحة بجميع أنواعها من 142 دولارا أو أكثر.
  • غرف مكيفة للمدخنين، بما في ذلك سرير كينغ ووجبة إفطار كونتيننتال مجاني أو بأسعار متوسطة عند الحجز وإطلالات على المدينة.
  • غرف توأم مكيفة ومدخنة مع سريرين توأم ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية أو سعر مخفض عند الحجز وصندوق ودائع آمن.
  • غرفة سوبيريور كينغ مكيفة ومدخنة، وتشمل سرير كينغ ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية أو سعر مخفض حسب الحجز.
  • غرف سوبيريور توأم مع تكييف، مع سريرين توأم، مع وجبة إفطار كونتيننتال مجانية أو بسعر مخفض وفقا للحجز، ميني بار.

موقع فندق رمادا 

فندق رمادا جدة

يقع فندق رمادا على بعد 1.7 كم من حيفا مول، وعلى بعد 5.4 كم من المركز السعودي للفنون الجميلة، وعلى بعد 1.4 كم من سوق المعتمدية.

عنوان فندق رمادا 

Palestine St.Corner Madinah Rd, جدة المملكة العربية السعودية

رقم فندق رمادا 

+966126670777

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا