افضل جدة

فندق ذا ادرس جدة

فندق ذا ادرس يقع جدة في حي الحمراء بالقرب من مراكز التسوق ويعتبر من افخم وارقي  الفنادق فئة 4 نجوم في حي الحمراء بجدة. في السطور التالية سوف نتعرف على مميزات فندق العنوان جدة.

فندق ذا ادرس جدة

فندق ذا ادرس جدة

  • فندق ذا ادرس جدة من أفخم الفنادق الحمراء في جدة، يتميز بغرف تضم كافة المرافق مثل منطقة جلوس لمشاهدة التلفزيون، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية.
  • يقدم الفندق العديد من الفرص للاستجمام كمثل مسابح، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن، فضلا عن مركز للياقة البدنية. كما أن لديها مرافق الرعاية الصحية، بما في ذلك غرفة بخار وساونا وجاكوزي.
  • يحتوي الفندق جدة على موقف خاص للسيارات وموقف سيارات مجاني  بالاضافة الى انه يوفر محطة شحن للسيارات الكهربائية، ويوجد موقف آمن للسيارات وآخر في الشارع.
  • يوفر الفندق خدمات عامة للزوار، بما في ذلك خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية وخدمات مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
  • يحتوي الموقع على مرافق خاصة لكبار الشخصيات، ويتميز الفندق عن باقي الفنادق بتوافر غرف خالية من مسببات الحساسية لضمان صحة النزلاء ويتوفر موظفون يتحدثون الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

خيارات تناول الطعام في الفندق

فندق ذا ادرس جدة

يحتوي الفندق على مطعم واحد يقدم المأكولات الشرقية بنكهات مختلفة ويقدم وجبات الطعام على شكل بوفيه.
ايضا يوفر قوائم مخصصة لأولئك الذين يمارسون نظاما غذائيا خاصا، بالإضافة إلى بار يقدم الوجبات الصحية مع قهوة جيدة جدا مع طعم لذيذ.

أسعار فندق ذا ادرس جدة 

تبدأ أسعار الغرف العادية في العنوان جدة من 80 دولارا، ويبدأ سعر الجناح من 187 وخلال الموسم السياحي، بينما يختلف إلى حد ما في المواسم غير السياحية، وفقا لنوع وحجم كل غرفة.

  • غرفة قياسية كبيرة مع 1 سرير مزدوج، حجم الغرفة 28 متر مربع.
  • غرفة قياسية توأم مع سريرين مفردين، حجم الغرفة 28 متر مربع.
  • جناح عائلي مع 2 سرير مفرد و 1 سرير مزدوج ، تبلغ مساحة الجناح 60 مترا .

موقع فندق ذا ادرس جدة

فندق ذا ادرس جدة

يقع العنوان جدة على بعد 8 كم من نافورة الملك فهد، في حين يقع المركز السعودي للفنون التشكيلية على بعد 4.9 كم يقع على بعد 4.4 كم، وهو أقرب مطار إلى الفندق وهو مطار الملك عبد العزيز الذي يبعد 30.3 كم.

عنوان  فندق ذا ادرس جدة

حسين باسلامة، Al Hamra District, , جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا