افضل جدة

فندق بودل فلسطين جدة

فندق بودل فلسطين جدة يعتبر من بين قائمة الفنادق التي ترتبط بالعقل ومعروفة لمعظم الضيوف دون البحث أو الاستكشاف ترجع أهمية فنادق بودل في دول العالم إلى حفاوة الترحيب الذي تقدمه لعملائها وسرعة تلبية متطلبات الزوار والحرص على توفير كافة سبل الراحة والهدوء لهم لقضاء عطلة رائعة

فندق بودل فلسطين جدة

فندق بودل فلسطين جدة

تتنوع تصنيفات فنادق بودل في جدة وتقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة بين الغرف والشقق الفندقية والأجنحة لتناسب أذواق الزوار المختلفين.

تمتلك سلسلة فنادق بودل جدة 4 فروع في جدة، وجميعها تحظى بشعبية كبيرة ومهمة للزوار بين جميع فنادق جدة بشكل خاص والفنادق السعودية بشكل عام.
وتتسم جميع فنادق بودل جدة على الرغم من اختلاف تصنيفاتها بموقعها المهم بالقرب من المطار، ووسائل النقل، بالاضافة الى الكثير من مناطق الجذب السياحي في جدة.

مميزات فندق بودل فلسطين 

  • فندق بودل فلسطين واحدة من أفضل سلسلة بودل جدة الفاخرة، حيث توفر غرف مزدوجة واستوديوهات وشقق فندقية كبيرة مع ديكورات وتصاميم خرافية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات وحمامات السباحة.
  • يقع الفندق على بعد 25.9 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وعلى بعد 6.3 كم من متحف مدينة الطيبات.
  • يوفر فندق بودل فلسطين جدة أجنحة والعديد من الشقق فندقية فقط، مما يعني أنه أكثر ملاءمة للعائلات  وبالإضافة إلى ذلك، يوفر مواقف مجاني للسيارات وخدمة الإنترنت المجانية وغرفا لغير المدخنين.
  • وتوجد الكثير من المعالم  السياحية القريبة من الفندق متحف بيت نصيف الذي يبعد بحوالي10.1 كم، ويبعد ايضا عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 25.9 كم.

موقع فندق بودل فلسطين 

فندق بودل فلسطين جدة

تقع هذه الشقة الفندقية ذات ال 3 نجوم في بودل فلسطين على بعد 5 كم من وسط مدينة جدة، وتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل الملابس وخدمة الغرف. يقع سوق المساعي على بعد 3.8 كم من مكان الإقامة، ويقع دوار الدراجات على بعد 4.7 كم.

عنوان فندق بودل فلسطين 

Exist 40, Palastine Street، جدة المملكة العربية السعودية

رقم فندق بودل فلسطين 

+966126707000

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا