افضل جدة

فندق الوردة البيضاء جدة

فندق الوردة البيضاء جدة يقع في حي الروضة ويعتبر من أفضل الفنادق في حي الروضة بجدة، حيث يتميز بموقعه الرائع والديكورات الجذابة لغرفه يقدم الفندق الكثير من الأنشطة الترفيهية وتنوع الخدمات الفندقية للزوار، في هذه المقالة سوف نتعرف على أهم المميزات والأسعار والمعلومات المهمة عن الفندق.

فندق الوردة البيضاء جدة

فندق الوردة البيضاء جدة

فندق الوردة البيضاء من افخم واشهر  الفنادق في شمال جدة من خلال تقديم الخدمات العامة، ومنها توصيل البقالة، وخدمة نقل المطار، وغرف لغير المدخنين، وآلات لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة، وايضا غرف عائلية مع توفر غرف متصلة.

مميزات فندق الوردة البيضاء 

فندق الوردة البيضاء جدة

  • يوفر الفندق مواقف عامة مجانية للسيارات ولا يلزم الحجز المسبق. كما يتوفر موقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف للسيارات في الشارع ومواقف آمنة للسيارات.
  • يضم الفندق موقف سيارات مجاني وعام لا يتطلب الحجز المسبق، كما يوجد مواقف سيارات يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة وموقف للسيارات في الشارع بالإضافة إلى مواقف آمنه للسيارات.
  • يحتوي الفندق على  الكثير من مرافق صحية لممارسة بعض أنواع الرياضات في مراكز اللياقة البدنية. كما تتوفر ساونا ومركز صحي وسبا للاسترخاء.
  • ايضا يعمل الفندق على توفير خدمة النقل مقابل رسوم إضافية من وإلى المطار وتذاكر لوسائل النقل العام، فضلا عن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوفر الموقع خدمات التنظيف للزوار مقابل رسوم إضافية مثل خدمة كي الملابس، التنظيف الجاف للملابس، مرافق غسيل الملابس، وخدمة تنظيف يومية مجانية.
  • يوفر الفندق مركزا متكاملا لرجال الأعمال، ويتحدث موظفو الفندق اللغتين العربية والإنجليزية

خيارات تناول الطعام في الفندق

يحتوي الفندق على مطعم يقدم الأطباق الشرقية والمغربية مع قوائم متميزة من الطعام. ويمكن تناول العشاء والمشروبات في البار. يقدم الفندق بوفيه للأطفال وبار يقدم الوجبات الخفيفة. يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، ويتم تقديم وجبة الإفطار على شكل بوفيه مع القهوة الجيدة.

موقع فندق الوردة البيضاء 

فندق الوردة البيضاء جدة

يقع فندق الوردة البيضاء بالقرب من متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية للعلوم  وايضا على مسافة 2.8 كم، بينما يبعد مسافة 5.4 كم عن مكتبات راوية، ومسافة 18.6 كم عن مطار الملك عبد العزيز، ومسافة 9.7 كم عن مدينة الشلال الترفيهية.

عنوان فندق الوردة البيضاء

شارع صاري غرب طريق المدينه، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق الوردة البيضاء

+966124222225

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا

.