افضل جدة

فندق السلام هوليدي جدة

فندق السلام هوليدي جدة يعتبر من أفضل الفنادق الفاخرة في البلاد، جدة التي تقع في منطقة تتوسط الأماكن السياحية في جدة ومعظم خدماتها يعتبر الفندق أحد سلسلة فنادق هوليداي إن جدة الرائعة ويحتوى مبنى الفندق ذو الواجهة الزجاجية بعظمة تصميمه الخارجي بالإضافة إلى استخدام الأعمدة الكبيرة والديكور الرخامي في الداخل.

في سطورنا القليلة القادمة ، سنقدم لك بعض الميزات والتفاصيل المهمة التي قد تحتاجها للإقامة في هذا الفندق الفاخر.

فندق السلام هوليدي جدة

فندق السلام هوليدي جدة

يقدم فندق السلام هوليدي الكثر من أنواع الخدمات التي يحتاجها العملاء، ويحتوي على الكثير من المرافق الحيوية مثل حمام سباحة ومركز رياضي.
كما يتميز فندق السلام هوليداي إن بجدة بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من عدد لا بأس به من معالم وخدمات المدينة.
يقدم فندق السلام هوليداي إن في جدة وجبات وأطباق متنوعة وخيارات تشمل مجموعة متنوعة من العناصر المستوحاة من المأكولات المحلية والعربية والعالمية.
يضم الفندق مطعم الروشان الذي يقدم مجموعة متنوعة من بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، المعدة من أجود الأطباق من قبل طهاة ذوي خبرة.

أسعار فندق السلام هوليدي جدة

فندق السلام هوليدي جدة

تبدأ أسعار الغرف القياسية من 95 دولارا وما فوق ، والغرف السوبيريور من 103 دولارات وأكثر  اعتمادا على عدد الأشخاص والخدمات المطلوبة مع الحجز.

مميزات فندق السلام هوليدي جدة

يقع هذا الفندق في المركز التجاري لمدينة جدة، على بعد 23 كم من مطار الملك عبد العزيز وايضا يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع وغرف ضيوف مكيفة.
تحتوي الغرف الفسيحة في Holiday Inn Jeddah Al Salam على حمام خاص بالاضافة الى مجفف شعر ومنطقة جلوس مزودة بتلفزيون مع قنوات الكابل. وتحتوي بعض الغرف على نوافذ كبيرة تطل على المدينة.
يقدم مطعم  الروشان وجبات إفطار عربية مع الفول والبيض. يقدم الكافيه اللوبي المصمم على طراز فيينا المأكولات البحرية الطازجة والأطعمة الخفيفة.

موقع فندق السلام هوليدي

فندق السلام هوليدي جدة

فندق السلام هوليدي يقع على بعد 4.7 كم من الكورنيش مول وعلى بعد 20.1 كم من منتزه الشلال الترفيهي وعلى بعد 8.8 كم من السلام مول.

عنوان فندق السلام هوليدي 

طريق الملك خالد، Street, جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق السلام هوليدي 

+966126314000

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا