افضل جدة

فندق الريتز كارلتون جدة

فندق الريتز كارلتون جدة  يعتبر من أفضل فنادق 5 نجوم في حي الحمراء بجدة، ويقع في حي الحمراء بجدة، والذي يوفر للزوار إطلالة رائعة على البحر الأحمر، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء. ايضا يعتبر من ارقي وافخم الفنادق الموجودة في جدة

فندق الريتز كارلتون جدة

يعتبر أهم ما يميز الغرف في فندق الريتز كارلتون، أحد افخم واشهر الفنادق المطلة على نافورة جدة، هو وجود شرفات ذات إطلالات مختلفة، سواء على كورنيش جدة والبحر أو على مدينة جدة نفسها، وتم تجهيز الغرف بكافة وسائل الرفاهية والراحة للنزلاء.

مميزات فندق الريتز كارلتون 

  • أحد أفخم الفنادق في جدة، يضم أيضا مجموعة متميزة من المرافق الصحية، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وتدليك الجسم، وصالة سبا مع منطقة استرخاء وغرف بخار.
  • يوفر الفندق جناح للعرسان وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق غرف كبار الشخصيات.
  • يتسم فندق ريتز كارلتون جدة بالعناية بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تزويدهم بمرافق خاصة مع إنشاء بعض الأماكن لهم داخل الفندق وتوفير مواقف خاصة بهم.
  • يضم الفندق على موقف سيارات مجاني، والذي لا يتطلب الحجز المسبق، فضلا عن منطقة للتدخين.
  • يحتوي الفندق على خدمات عامة مثل الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي في الموقع، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24ساعة
  • ويتحدث موظفو الفندق أكثر من لغة، بما في ذلك الإنجليزية والهندية.

خيارات تناول الطعام

تتوفر ثلاثة مطاعم في فندق ريتز كارلتون ، بما في ذلك مطعم يقدم خدمة الغداء، ومطعم آخر مفتوح لثلاث وجبات ومتاح لتناول الشاي بعد الظهيرة، ومطعم للمأكولات البحرية مفتوح لتناول العشاء.
تتوفر وجبة إفطار في الغرف وبوفيه للأطفال وقائمة النظام الغذائي ومطعم للوجبات الخفيفة.

اسعار فندق فندق الريتز كارلتون 

تبدأ أسعار الغرف الديلوكس المطلة على البحر من 323 دولارا في الموسم السياحي، بينما تختلف الأسعار حسب نوع وحجم الغرفة وإطلالتها والموسم.

عنوان فندق الريتز كارلتون 

District Southern Corniche, الحمراء، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق الريتز كارلتون 

+966122314444

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا