أفضل الرياض

فعاليات يناير 2023 في الرياض

فعاليات يناير 2023 في الرياض التى تمتليء بالكثير من الاحتفالات والحفلات بداية العام في الرياض والعديد من الفعاليات والأنشطة المميزة، من حفلات لأشهر الفنانين إلى المعارض المحلية والدولية المتوقعة، بالإضافة إلى منطقتين رائعتين سيتم افتتاحهما على هامش موسم الرياض.

فعاليات يناير 2023 في الرياض

 فعاليات يناير 2023 في الرياض

يتميز موسم الرياض بأنه من أكبر المهرجانات في العالم، حيث استطاع هذا المهرجان أن يضم أكثر من 7 ملايين شخص، ويشهد هذا الموسم مواطنين سعوديين ومقيمين وسياح من باقي الدول العربية والعالم الغربي، ويستهدف الموسم عدة مناطق تتمثل في الساحة، شتاء بلاد العجائب وصحاري الرياض ورحلات السفاري ، ويتم التحضير للموسم من قبل العديد من الأفراد الذين ينتمون إلى عدة جوانب

ابرز فعاليات يناير 2023 في الرياض

فعاليات يناير 2023 في الرياض

معرض العطور

لا تفوت زيارة معرض العطور الذي سيستمر حتى 9 يناير 2023. يعد المعرض من أكبر معارض العطور في الشرق الأوسط ومن أهم فعاليات يناير 2023 ، حيث تبلغ مساحته أكثر من 40000 متر مربع وأكثر من 200 علامة تجارية.

ملتقى طويق للنحت

يعود ملتقى طويق للنحت 2023 في نسخته الرابعة، بشعار “مدى الانسجام” وفعاليات رائعة ومتنوعة. يتيح لك المنتدى مشاهدة الفنانين وهم يصنعون منحوتاتهم مباشرة ، وحضور ورش العمل والمعارض الفنية ، والمشاركة في جلسات النقاش حول فنون النحت. لا تفوت زيارة ملتقى طويق الدولي للنحت الذي يبدأ في 10 يناير ويستمر حتى 2 فبراير في درة الرياض.

معرض دار فان كليف أند آربلز

يقدم معرض “الزمن، الطبيعة، الحب” لدار فان كليف أند آربلز في المتحف الوطني السعودي مجموعة رائعة من المجوهرات التي تشمل الساعات والتحف والوثائق النادرة والرسومات والتصاميم المائية غير الشفافة التي يعود تاريخها إلى بدايات الدار في عام 1906

المعرض السعودي للأعراس

سيبدأ معرض الزفاف الوطني في 9 يناير ويستمر حتى 12 يناير. يدعوك لمشاهدة مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات، وصولا إلى ديكورات قاعة الزفاف وتصميم كيكة الزفاف. إنه أحد أهم أنشطة يناير 2023.

كأس السوبر الإيطالي

وتستضيف السعودية كأس السوبر الإيطالي في الدرعية ضمن فعاليات موسم الدرعية الثاني، وستقام المباراة المرتقبة على ملعب الملك فهد في 18 يناير 2023.

حفلة بلاك بينك

الجميع بانتظار هذا الحفل! تعتلي الفرقة الكورية الشهيرة بلاك بينك مسرح مرسول بارك في الرياض والتى تعتبر من اهم الحفلات التى يتنظرها الكثير في فعاليات موسم الرياض شهر يناير

رابط حجز تذاكر فعاليات يناير 2023 في الرياض

رابط حجز تذاكر فعاليات يناير 2023 في الرياض

  • قم بالذهاب مباشرة إلى موقع موسم الرياض من هنا.
  • ادخل علي الحساب الخاص بك أو قم بانشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب.
  • اختر اسم الفعالية الذي ترغب في حضورها.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة، وأضف العدد المطلوب.
  • اختر مقعد الجلوس المناسب.
  • وافق على جميع الشروط الخاصة بحضور الفعاليات.