أفضل الرياض

فعاليات منطقة رياض سكاي

فعاليات منطقة رياض سكاي، عند البدء في الاستعداد لحضور فعاليات موسم الرياض فإن عليك اولا التعرف علي كل ما ستقدمة كل منطقة من مناطق الرياض ، لذا فإن حديثنا اليوم عن رياض سكاي.

فعاليات منطقة رياض سكاي

فعاليات منطقة رياض سكاي

سوف يكتشف زوار هذا الموسم العديد من الحضارات والثقافات المختلفة لبلاد الشرق والغرب، ويتذوقون  أشهر الأطباق من مختلف دول العالم، إلى جانب التعرف علي قوائم الطعام العالمية ومقابلة اشهر الشيفات، كما أن هذا الموسم سوف يكون مختلف جدا حيث تأخذك تلك المنطقة إلى عالم خيالي مع إطلالات بانورامية من ثلاث ابراج وهما برج الرياض المائي وبرج ملتوي أو عالم خيالي يمزج بين الموسيقى الرائعة والطعام.

مطاعم رياض سكاي فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

1– مطعم هيلينكا -برج مياه الرياض

مطعم هيلينكا -برج مياه الرياض

تجربة رائعة وممتعة تجمع بين الثقافة اليونانية وفن الطهو والهندسة المعمارية ، يقدم المطعم قائمة من أكثر من 60 مكونا حصريا مصدرها اليونان، حيث تم إعادة اختراع الأطباق اليونانية الكلاسيكية لتوفير رحلة طهي عبر اليونان، ومجموعة من المشروبات غير الكحولية الرائعة باستخدام الأعشاب اليونانية، يتم الحجز للمطعم عبر تطبيق ذا شيفز.

2- مطعم قِلاب CLAP – برج مجدول

مطعم قِلاب CLAP – برج مجدول

هو عبارة عن مطعم ياباني يقدم مجموعة متنوعة من اشهر الاطباق اليابانية الشهيرة مع وجود ديكور رائع مستوحي من التراث الياباني، ويتم الحجز للمطعم عبر تطبيق ذا شيفز، من الاطباق التي يقدمها: –

  • طبق سكالوب
  • الفوا جرا مع مزيج من صلصة التوت والفانيلا والأوناجي
  • سلطة البطيخ مع الخيار المخلل على الطريقة اليابانية مع إضافة عصارة النعناع بالجاري
  • جيندارا بلاك روستيد ساشيمي
  • نجيري وروستيد تمارا كينج كراب ليج – وهو طبق ثمين نظراً لنوع اللحم الطازج واللذيذ المطهو
  • طبق لحم الواجيو تارتار والبيوا كافيار مع الكيبرز والخيار المخلل والنوري شيبس
  • طبق الأخطبوط ناسو كورو جاما مع الباذنجان والسمسم الأسود

3- أنغامي لاب -مرواس البوليفار

أنغامي لاب -مرواس البوليفارد

هو مطعم راقي يضم مجموعة متنوعة من الأطعمة العربية والغربية، يمكنك الحجز عبر تطبيق ذا شيفز، للاستمتاع بأشهي الوجبات.

مناطق رياض سكاي فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

1- برج مياه الرياض

برج مياه الرياض

أحد أشهر ابراج مدينة الرياض والذي تم بناؤه على شكل مخروطي لتخزين المياه القادمة إليه من الآبار الجوفية لتامين السكان وذلك منذ عام 1971م، ويعتبر البرج أحد المعالم المعمارية والتراثية لمدينة الرياض، وواجهة حضارية وثقافية. وقد جمعت بين القيمة التنموية وقيمة السياحة الترفيهية، البرج محاط بحديقة رائعة ومطعم Helinka الواقع في الجزء المخروطي منه.

2- برج مجدول

برج مجدول فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

هو برج ملتوي يعد ثامن أطول برج ملتوي في العالم، انشا على مساحة حوالي 76,000 متر مربع، ويضم 55 طابقا فوق سطح الأرض، ويقع على طريق الملك فهد، شمال أسواق العويس الشعبية، وهو مركز اقتصادي وتجاري.

3- مرواس البوليڤارد

مرواس البوليڤارد فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

وجهة راقية تجمع بين العالمين الحقيقي والافتراضي، وتربط بين الترفيه الرقمي والتقليدي، وسيضم الموقع ردهة ومسرحا واستوديو، ويهدف هذا المكان إلى إعطاء مساحة للمبدعين لابتكار موسيقى مستوحاة من الثقافات العربية والعالمية،