افضل جدة

افضل شواطئ جدة السعودية

افضل شواطئ جدة السعودية تعد الشواطئ متنفسا للمواطنين والسياح، وتقدم لزوارها أوقاتا منعشة ومريحة، وكذلك شواطئ جدة التي تتمتع بشواطئ رائعة توفر لزوارها خدمات ممتازة وتعتبر من أفضل الأماكن السياحية في جدة تعد شواطئ جدة الوجهة المثالية للهروب من حياة المدينة المزدحمة واستعادة نشاطها، وتعتبر واحدة من أجمل ميزات جدة هي موقعها الساحلي على البحر الأحمر  مما يجعلها المكان المثالي لتجربة الأنشطة المختلفة ، من الغوص إلى الصيد في أعماق البحار ، أو حتى مجرد الاسترخاء على الشاطئ لمشاهدة المياه الشبيهة بالكريستال وهنا قائمة بتلك الشواطئ الرائعة المصنفة كواحدة من أفضل الشواطئ السياحية في المملكة العربية السعودية ككل.

افضل شواطئ جدة السعودية

شاطئ الدرة من افضل شواطئ جدة السعودية

افضل شواطئ جدة السعودية

شاطئ درة العروس هو أقدم شاطئ خاص في جدة وهو أول شاطئ بدأ يجذب انتباه سكان جدة. وهي لا تعتمد على العضوية. إنه شاطئ ضخم مع 1000 فيلا شاطئية ومدرسة غوص وملعب غولف وحتى حديقة خاصة دخول المنتج والحصول على فيلا سهل جدا وسلس. وتتوفر خدمة تأجير السيارات يوميا. يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة بين العائلات ، ولكنه محجوز للغاية لقضاء العطلات والعيد ، لذلك من الأفضل حجزه مسبقا.

عنوان شاطئ الدرة

WXQ3+WR8 Durrah Beach, Madinah Highway, ذهبان ، المملكة العربية السعودية

رقم شاطئ الدرة

+966920008211

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ الرمال الفضية

إذا كنت تحب السباحة ، فانتقل إلى شاطئ سيلفر ساندز ، فهو واحد من أفضل الشواطئ الخاصة في جدة. تتوفر العديد من الأنشطة على هذا الشاطئ ، مع فرصة للغطس مع الحياة البحرية الموجودة هناك. يمكن للبالغين والأطفال الاستمتاع بالسباحة في شاطئ سيلفر ساندز. يتميز شاطئ الرمال الفضية بالرمال البيضاء وهو من أكثر أجزاء الشاطئ إغراء مما يخلق لقاء رائعا مع اللون اللازوردي للبحر

عنوان شاطئ الرمال الفضية

شارع الأمير عبدالله الفيصل، اللؤلؤ، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ ومنتجع إنديجو من ارقي شواطئ جدة السعودية

افضل شواطئ جدة السعودية

يوفر منتجع إنديغو للأعضاء عطلة فاخرة ويقدم اشتراكا سنويا يتراوح من الشقق الصغيرة إلى البنغلات الفاخرة المكونة من أربع غرف نوم المطلة على البحر. مع جوه الحيوي والمناظر الطبيعية التي لا مثيل لها ، يعد المنتجع جنة خاصة ستشعر بها وكأنك في أحد منتجعات بالي الخلابة ، والتي تم تصميمها حقا بنفس الأسلوب.

عنوان شاطئ ومنتجع إنديجو

Q2QW+H7J، Prince abdullah alFaisal Street، الزمرد، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ و منتجع أويا

يأخذ منتجع أويا شكله من الشواطئ اليونانية ، ويحتوي على عدد من المباني الحجرية البيضاء والمقاهي المصنوعة يدويا والكثير من الأنشطة المائية حيث يمكنك التجديف والإبحار ، بل ويحتوي على حديقة مائية عائمة. أفضل شيء في هذا المنتجع هو مطعمه الرئيسي الذي يقدم جميع أنواع المأكولات المفضلة لدى الجميع. على شواطئ السلطات والسندويشات وغيرها.

عنوان شاطئ و منتجع أويا

شارع الأمير عبدالله الفيصل، ، حي اللؤلؤ،، جدة ، المملكة العربية السعودية

رقم شاطئ و منتجع أويا

+966122133336

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ المرجان جدة من ارقي شواطئ جدة السعودية

افضل شواطئ جدة السعودية

يعتبر شاطئ المرجان جدة من أفخم الشواطئ الساحلية المطلة على البحر الأحمر، عروس مدينة جدة. يضم المنتجع خدمات ومرافق تم تجهيزها بمواصفات عالمية لتكون بمثابة قرية سياحية وترفيهية. يحتوي على: 52 فيلا معلقة على البحر 24 فيلا دوبلكس 24 فيلا مع مسبح خاص

عنوان شاطئ المرجان جدة

Prince Abdullah Al Faisal Obhor Al Shmalia، جدة 23811، المملكة العربية السعودية

رقم شاطئ المرجان جدة

+966126560666

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ الاسكندرية جده 

يعتبر شاطئ الإسكندرية جدة من أجمل الشواطئ في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص. إنه شاطئ نظيف ومثالي للعائلات، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في شرم أبحر الشمالي، والذي بدوره يطل على البحر الأحمر.
تتوزع العديد من المطاعم بالقرب من الشاطئ، وتقدم أشهى الأطباق والمأكولات البحرية التقليدية، بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي الصغيرة التي تقدم العصائر الطازجة والآيس كريم.

عنوان شاطئ الاسكندرية جده

طريق الكورنيش، حي ابحر الجنوبية، حي ابحر الجنوبية،، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ السيف من اجمل شواطئ جدة السعودية

افضل شواطئ جدة السعودية

يمتد شاطئ السيف لأكثر من ثلاثة كيلومترات ويعتبر مكانا جذابا للأشخاص الذين يبحثون عن نسيم البحر الأحمر الهادئ الجميل.يعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في جدة، ويبلغ طوله على كورنيش جدة الجذاب أكثر من 3 كم، ويعد شاطئ السيف من أهم المنافذ لأهالي جدة وزوارها من مختلف مدن المملكة، كما أنه يعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في المملكة العربية السعودية.

عنوان شاطئ السيف في جدة

الكورنيش الجنوبي، القوزين، جدة 22712، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ النخيل جدة

يعتبر شاطئ النخيل جدة من أجمل الشواطئ المطلة على البحر الأحمر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. إنه شاطئ متطور للغاية يزوره مئات الأفراد يوميا من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وخاصة العائلات ، حيث إنه مكان مثالي لهم لقضاء فترة عطلتهم. الشاطئ نظيف ومناسب للسباحة أيضا. هناك العديد من الأكشاك التي تبيع الهدايا والألعاب من حوله ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم البحرية الرخيصة والمتوسطة السعر

عنوان شاطئ النخيل جدة

شارع الأمير عبدالله الفيصل الفرعي، أبحر الشمالية، جدة 23819، المملكة العربية السعودية

رقم شاطئ النخيل جدة

+966126562101

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ ثول من ارقي شواطئ جدة السعودية

افضل شواطئ جدة السعودية

يعد شاطئ ثول من أفضل الشواطئ الرملية في جدة، والذي يتميز بطوله ووضوح مياهه. يعتبر هذا الشاطئ أحد شواطئ جدة للعائلات. عند زيارتك لشاطئ ثول، يمكنك ممارسة عدد من هواياته المفضلة مثل السباحة ولعب الكرة الطائرة في البحر، بالإضافة إلى الاستمتاع بأشعة الشمس.

عنوان شاطئ ثول

high way, Yeda, ثول 23953، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

شاطئ النورس الفضي

وهي تقع على البحر الأحمر في مدينة جدة. يعتبر من “الشواطئ” التي تتمتع بالنظافة العالية، ويتميز بالهدوء، وفيه العديد من الأنشطة الرائعة، ومنها اليخوت والقوارب السريعة، ويوجد العديد من المطاعم ومطاعمه التي تتميز بكونها على الطراز الغربي وتقدم أفضل الوجبات، كما أنها تقدم المأكولات البحرية الرائعة، ويتميز الشاطئ بجمال أجوائه واعتداله على مدار العام، حيث يمكنك الذهاب إلى الشاطئ في فصل الشتاء.

عنوان شاطئ النورس الفضي

H4R4+8P8، Unnamed Road, الشاطئ،، جدة 23417، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا