افضل جدة

شقق فندقية بجدة حي الحمراء

ان كنت تبحث عن شقق فندقية بجدة حي الحمراء فهنا تجد ضالتك. وان ترغب في قضاء وقت مميز في مدينة جدة لكنك تبحث عن خيار إقامة يجمع بين الراحة والميزانية المناسبة؟ إذاً، فالشقق الفندقية في حي الحمراء بجدة قد تكون الخيار المثالي بالنسبة لك. يجمع هذا المقال بين مزايا البحث والاستقرار في شقق فندقية عالية الجودة في حي الحمراء، لتسهيل عملية الاختيار وجعل رحلتك لجدة تجربة لا تُنسى.

افضل 6 شقق فندقية بجدة حي الحمراء

شقق اصال فرع الحمراء

شقق فندقية بجدة حي الحمراء

آصال للشقق الفندقية فرع الحمراء هي وجهة رائعة في مدينة جدة، حيث يتميز بموقع استراتيجي في منطقة الحمراء. يبعد الفندق مسافة قصيرة فقط عن العديد من المعالم الرئيسية في المدينة.

تقع الشقق الفندقية على بعد أميال قليلة من كورنيش جدة ونافورة الملك فهد، بالإضافة إلى مدينة جدة مول. تقدم هذه الوجهة المصنفة 4 نجوم خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. تقدم الغرف في الفندق أماكن مريحة للإقامة مع وسائل الراحة المعاصرة وتكييف الهواء.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق مميزة قريبة من الفندق. بالإضافة إلى أماكن الجذب السياحي المشهورة، يقع الفندق على مقربة من متحف بيت نصيف ومول الأندلس. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي أقرب مطار للفندق بمسافة قصيرة بلغت 17 كيلومترًا فقط.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


دارة الحمراء

شقق فندقية بجدة حي الحمراء

تُعد شقق Dara Hamra الفندقية وجهة مميزة في وسط جدة، حيث يمكن للضيوف الوصول إلى نافورة الملك فهد بسهولة في غضون خمس دقائق سيرًا على الأقدام. تتميز هذه الأجنحة بتصميم حديث مع لمسات من الألوان الزاهية التي تضفي أجواءً دافئة ومريحة. إلى جانب ذلك، تقدم خدمة الواي فاي مجانًا وتتوفر أيضًا خدمة الاستقبال على مدار الساعة ومرافق لممارسة الرياضة.

جميع الأجنحة مكيفة وتشمل غرفة معيشة مجهزة بأريكة فاخرة ومنطقة لتناول الطعام، وتمتاز بتوفير تلفزيون بشاشة مسطحة ومكواة. تحتوي المطبخ على فرن وثلاجة.

تبعد شقق Dara Hamra عشر دقائق بالسيارة عن منطقة داونتاون ومركز سنتر بوينت، المعروفين بوجهاتهما التسوقية الرائعة. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في حوالي 45 دقيقة بالسيارة، ويمكن ترتيب خدمة نقل عند الطلب.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


سيتادينس السلامة

شقق فندقية بجدة حي الحمراء

سيتادينس السلامة للشقق الفندقية في جدة تقع في شمال مدينة جدة وتوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي مجانية ومنطقة جلوس. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. جميع الوحدات في هذه الشقق الفندقية مكيفة ومزودة بمطبخ مجهز بالكامل، مما يسمح للضيوف بإعداد وجباتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر ميكروويف وغلاية.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في صالة الإفطار، ويقدم المطعم الموجود في هذه الشقق الفندقية المأكولات العالمية بنظام الخدمة الذاتية.

تقدم “سيتادينس السلامة جدة” مجموعة من وسائل الراحة التي تشمل مركزًا للياقة البدنية، ويمكن للنزلاء الذين يسافرون لأغراض عملية الاستفادة من مركز الأعمال.

يبعد هذا المكان مسافة 3.1 كم فقط من ستارز آفينيو مول و4.1 كم من مجمع العرب. ويتواجد على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


شقق أطياف ريزيدنس

شقق فندقية بجدة حي الحمراء

تقع “شقق أطياف ريزيدنس” في مدينة جدة، في منطقة مكة المكرمة وعلى بعد 4.2 كم من مول العرب. تُقدم هذه الشقق خدمة الواي فاي ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مثل ملعب للأطفال ومركز للياقة البدنية.

تحتوي كل وحدة سكنية على مطبخ مجهز بميكروويف ومحمصة. وهناك صندوق ودائع آمن للأشياء الثمينة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكنك أيضًا العثور على مرافق كي الملابس ومكتب للعمل ومنطقة جلوس مريحة مع أريكة. تمتاز جميع الوحدات بحمام خاص مزود بدش ومجفف شعر، بالإضافة إلى لوازم استحمام مجانية.

يُقدم الإفطار يوميًا ويتضمن خيارات متنوعة من الإفطار الكونتيننتال والإنجليزي/الإيرلندي الكامل وإفطار من مأكولات حلال. كما يحتوي المطعم في الموقع على قائمة تقدم المأكولات المحلية والعالمية.

تتوفر مرافق ملائمة مثل مدفأة خارجية. يُمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في منطقة الجلوس والاستراحة المشتركة.

“شقق أطياف ريزيدنس” تقع على بعد 8 كم من رد سي مول و8.5 كم من جدة مول. وتعد مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للشقق حيث يبعد مسافة 10 كم. يمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


شقق الأحلام الهادئة – فرع قريش

Hotel apartments in Jeddah, Al Hamra district

“الأحلام الهادئة – فرع قريش” هي شقق فندقية تقع على بعد 5.2 كم من مول العرب. تُقدم هذه الوحدات الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً.

تميزت الوحدات بأرضيات من البلاط وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وتلفزيون مع قنوات فضائية. ويضم الحمام الخاص دشًا ولوازم استحمام مجانية. يُمكن توفير المناشف وبياضات الأسِرّة مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة.

تقع الشقق الفندقية على بُعد 9 كم من جدة مول و12 كم من رد سي مول. ويُعد مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب إلى الشقق الفندقية “الأحلام الهادئة – فرع قريش”، حيث يبعد مسافة 8 كم.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


دار الود للأجنحة الفندقية

Hotel apartments in Jeddah, Al Hamra district

تقع “دار ود للاجنحة الفندقية” في جدة على بُعد 2.1 كم من مول العرب، وتتمتع بإطلالات رائعة على المدينة. يُقدم المكان خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة مجانًا للسيارات.

تتميز كل وحدة في الفندق بأنها مجهزة بأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة يعرض القنوات الفضائية، بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن. تحتوي أيضًا على منطقة جلوس ومطبخ مجهز بشكل جيد وحمام خاص مزود بنعال. وتتضمن الميزات الإضافية فرنًا وميكروويفًا ومحمصة خبز، بالإضافة إلى غلاية.

يتاح أيضًا حمام عام في الشقق الفندقية. يُقدم “دار ود للاجنحة الفندقية” خدمة الخادمة اليومية، وتتوفر مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات.

للضيوف الراغبين في الاسترخاء، يمكنهم ذلك في منطقة الصالة المشتركة.

تقع الممتلكات على بُعد 10 كم من رد سي مول و12 كم من مسجد الرحمة. ويُعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب إلى “دار ود للاجنحة الفندقية”، حيث يبعد مسافة 9 كم فقط.

للحجز من موقع بوكينج اضغط هنا


عند البحث عن أماكن الإقامة في جدة، يمكن أن تكون شقق الفنادق في حي الحمراء خيارًا رائعًا للنظر فيه. فهذه الوحدات السكنية تقدم الراحة والخدمة عالية الجودة مع الحفاظ على ميزانيتك. إنها تجربة تجمع بين سهولة البحث والعثور على إقامة مريحة في مدينة جدة. سواء كنت تزور المدينة لأغراض عمل أو ترفيه، فإن شقق الفنادق في حي الحمراء توفر مساحة مريحة للاستمتاع بإقامة هادئة. بفضل هذه الوجهة الرائعة، ستكون قادرًا على الاستفادة إلى أقصى حد من تجربتك في جدة وخلق ذكريات لا تُنسى.


شاهد المزيد: