افضل جدة

شاليهات على البحر جدة رخيصه

شاليهات على البحر جدة رخيصه إذا كنت من عشاق المدينة الساحلية وتود إن تذهب بجولة سياحية مع عائلتك لرؤية جمال المدينة والمعالم السياحية بها والجلوس أمام البحر مباشرة فى ارقي شاليهات على البحر جدة رخيصة فهنا سوف تجد قائمة بها أفضل الأماكن الرخيصة التى يمكنك المكوث بها.

شاليهات على البحر جدة رخيصه

شاليه السعادة

شاليه على البحر جدة

واحد من افخم شاليهات جدة والذي يقع بالقرب من مسجد الرحمة ومن رد سي مول، ويشمل بار، فيما يتميز المنتجع بمسبح داخلي، تحتوي الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام

عنوان شاليه السعادة

Prince Abdullah AlFiasal Street  Jeddah Makkah Al Mukarramah، Province، جدة

رقم شاليه السعادة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 436 0197‬‏

لحجز الشاليه عبر موقع بوكينج اضغط هنا

شاليهات درة العروس الأزرق 

شاليهات على البحر جدة رخيصه

واحد من افخم شاليهات جدة المطلة على البحر مباشرة يقع في درة العروس، وهو مكان إقامة يوفر مسبحاً خاصاً وإطلالة على الحديقة وشرفة، كما يبعد مكان الإقامة مسافة بضع خطوات من شاطئ قرية الحالمة، ويوفر تراس ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، ويتميز هذا الشاليه المكون من 6 غرف نوم بوجود تكييف، و تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة، بالاضافة الى مطبخ لتجهيز الطعام مزود ببوتاجاز وميكرويف وكل ما يحتاجه الوائر لتجهيز وجباته، يبعد الشاليه مسافة 42 كم من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، كما يعتبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي المطار الأقرب إلى “شاليه درة العروس الشاطئ الأزرق”، حيث يبعد مسافة 58 كم.

عنوان شاليهات درة العروس الأزرق 

أبحر الشمالية، جدة

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

شاليه النخيل-Palm Beach

شاليهات جدة

مكان إقامة يوفر إمكانية استخدام صالة مشتركة ومرافقاً للشواء ومطبخاً مشتركاً، إطلالة مباشرة على البحر لتصل إليه خلال دقيقتين فقط سيرا على الأقدام، كما يشمل مكان الإقامة هذا المواجه للشاطئ إمكانية استخدام الشرفة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً. تحتوي هذه الفيلا على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس وحمامين مع بيديت. تضم هذه الفيلا تراساً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الداخلي

عنوان شاليه النخيل-Palm Beach

حي الفيصل، الاجاويد، جدة

رقم شاليه النخيل-Palm Beach

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 54 568 4850‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع موڤنبيك النورس 

شاليهات جدة على البحر بمسبح خاص

واحد من اجمل شاليهات جدة المطلة على جزيرة خاصة على البحر الأحمر، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة، ويضم فيلات مع مسابح خاصة. يقع منتجع موڤنبيك النورس على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وبالقرب من منطقة التسوق الشهيرة في التحلية. تم تصميم الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في مكان الإقامة بشكل مميز لتتجاوز توقعات الضيوف مع توفير الخصوصية الكاملة ضمن أجواء فاخرة، كما تقع جميع الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مباشرة على البحر الأحمر، فيما تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها وحديقة ومطبخ صغير وصالة وتلفزيون.

عنوان منتجع موڤنبيك النورس

Beside Al Nawras Square, طريق الكورنيش الفرعي، North, جدة

رقم منتجع موڤنبيك النورس

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‏‪+966 12 655 5550‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع وسبا نارسس ابحر

أفضل منتجعات جدة على البحر

يقع منتجع نارسيس على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ سيرا على الأقدام، ويوفر لك خدمة واي فاي مجاني وحمامات سباحة خارجية مخصصة للذكور والأطفال مع مسبح داخلي للإناث، وتتوفر جميع مرافق الرفاهية والاسترخاء في المنتجع مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى منتزه عطاالله هابي لاند وقريب من مول العرب.ويمكنك الاختيار بين فيلا جونيور بغرفة نوم واحدة أو فيلا بريميوم بغرفتي نوم أو فيلا تنفيذية بـ3 غرف نوم، أما الفيلا الملكية فهي مع 4 غرف نوم، تعتبر رياضة الغطس من بين الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بالقرب من Narcissus Obhur Resort & Spa، فيما يتوفر للضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة.

عنوان منتجع وسبا نارسس ابحر

، شارع الأمير عبدالله الفيصل، أبحر الشمالية، جدة

رقم منتجع وسبا نارسس ابحر

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‪+966 9200 00777‬‏

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا