موسم الرياض

ذا جروفز في موسم الرياض 2022

يعود إلينا ذا جروفز في موسم الرياض 2022 ليأخذنا إلى عوالم رائعة وتجارب جديدة من خلال العروض الترفيهية والأطباق المحلية من مختلف الثقافات.ويهدف حدث “جروفز” إلى الاحتفاء بالثقافات المختلفة والاحتفاء بالتراث السعودي بتاريخه الغني واستضافة تجارب مذهلة من القطب الشمالي إلى مدينة الرياض.

مناطق ذا جروفز في موسم الرياض 2022

مناطق ذا جروفز في موسم الرياض 2022

ذا بولار ايس بار

استعد لرحلة جليدية باردة تصل إلى 8 درجات تحت الصفر كما لو كنت في وسط القطب الشمالي. تشمل منطقة بار الجليد القطبي عروضا موسيقية وأنشطة تفاعلية. يمكنك أيضا الاحتفال بأعياد ميلادك مع أصدقائك وعائلتك ، حيث توفر المنطقة كل ما تحتاجه لقضاء ليلة شتوية مذهلة في The Groves 2022.

زودياك جاردن

استمتع بأفضل المناظر الطبيعية في حديقة مبهرة بأزهارها وألوانها المبهجة، إلى جانب أرقى المأكولات اليابانية والإيطالية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية متنوعة من رقص وموسيقى وأكثر من ذلك في منطقة زودياك جاردن في ذا جرويفز 2022.

ذا جروفز ماركت

تذوق أشهى الأطباق المحلية والعالمية واكتشف أحدث صيحات الموضة في سوق جروفز الذي يعد وجهة أوروبية عصرية مثيرة تقدم مجموعة متنوعة من الأزياء، كما يضم ركنا تقليديا مخصصا لتناول أشهى الأطباق السعودية.

منطقة الجلوس

يضمن فندق جروفز 2022 وجود مقاعد فسيحة ومريحة لزواره، حيث يمكنك الاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع أصوات موسيقى الجاز في منطقة الجلوس المضاءة بشكل جميل ومريحة.

مساحة الموضة

هل تبحث عن أماكن للتسوق في ذا جروفز 2022؟ تحتوي مساحة الموضة على ثلاث زوايا مختلفة لعرض وبيع وشراء ما تحب والذي يناسب أسلوبك في الأزياء النسائية والرجالية.

لوكا لاند

يأتي لوكا لاند إليك مرة أخرى مع نسخته الثانية في The Groves 2022 ، حيث تضم المنطقة مساحة كبيرة لعائلتك وأطفالك من جميع الأعمار لاغتنام الفرصة للتعرف على لوكا لاند واللعب معهم.

وادي كأس العالم

هل أنت من محبي كرة القدم وتتطلع إلى مباريات كأس العالم 2022؟ يمكنك مشاهدة جميع المباريات على شاشة عملاقة في وادي كأس العالم في The Groves 2022.

مطاعم ذا جروفز في موسم الرياض 2022

مناطق ذا جروفز في موسم الرياض 2022

توجد العديد من المطاعم التى لها شعبية كبيرة في ذا جروفز في موسم الرياض 2022 والتى سوف نتعرف عليها الان

خواجة يني

يجمع مطعم الخواجة يني بين المأكولات العربية واللمسات اليونانية الفاخرة لتذوق أشهى الأطباق وأكثرها تميزا.

زاما زولو

يحتفل Zama Zulu بثقافة جنوب إفريقيا في قائمته وحتى الترفيه في الفناء. يدعوك زاما زولو لتذوق أشهى وأجود أنواع اللحوم المدخنة والمشوية.

ذا جروفز بيتزاريا

توجه إلى مطعم البيتزا The Groves لتناول البيتزا الإيطالية الأصيلة، التي تقدم مباشرة من الفرن إلى طاولتك. يمكنك أيضا الاستمتاع بالعروض الترفيهية في جو جميل في The Groves Park!

موقع ذا جروفز الرياض 

MJPC+GM9, Alkhawabi St, السفارات، الرياض 12513، المملكة العربية السعودية

رقم ذا جروفز الرياض

+966115200159

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا