أفضل الرياض

حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 2023

أعلنت Benchmark شركات الحفلات في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي عن مواعيد تذاكر حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 2023، لذا تستعد الفنانة مروان خوري لإحياء حفل مع الفنانة ديانا حداد والفنانة كارول سماحة. في 14 يناير الجاري، وضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية

حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 2023

ومن المقرر إقامة حفل مميز، مليء بالعواطف والأحوال والألحان الصادقة والمميزة، والتي سيقدمها مجموعة من أبرز وأشهر النجوم العرب، وهم الفنانة ديانا حداد والفنان مروان خوري والفنانة كارول سماحة، في أمسية غنائية رائعة تجمع أجمل الأصوات على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض في 14 يناير من هذا الشهر، ويعتبر موسم الرياض من أبرز المواسم في المملكة العربية السعودية، حيث يتم استضافة عدد كبير من النجوم من أجل إحياء الحفلات والليالي الخاصة.

موعد حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد

حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 2023

تنظم شركة بانش مارك حفلا موسيقيا لثلاثة فنانين كبار مع الفنانة مروان خوري والفنانة كارول سماحة والفنانة ديانا حداد يوم السبت الموافق 14 يناير 2023، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في تمام الساعة التاسعة مساء.

تذاكر حفل مروان وكارول وديانا

حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 2023

تم إصدار تذاكر حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد يوم الجمعة 6 يناير الساعة 8:00 مساء في المملكة العربية السعودية، وسيكون الحفل يوم 14 يناير، ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض.

أسعار تذاكر حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 

أسعار تذاكر حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد موسم الرياض 2023

وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 6 فئات، الأولى فئة VVIP ب 1400 ريال سعودي، والفئة الثانية VIP بسعر 900 ريال سعودي، والفئة الثالثة بسعر 400 ريال سعودي، والفئة الرابعة بسعر 290 ريال سعودي، والفئة الخامسة بسعر 190 ريالا سعوديا، والفئة السادسة والأخيرة لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة بسعر 90 ريالا سعوديا.

خطوات حجز تذاكر حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد

يمكن لمحبي النجوم اللبنانيين في المملكة العربية السعودية والخليج شراء تذاكر حفلات النجوم اللبنانيين مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد من خلال زيارة موقع موسم الرياض واتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع موسم الرياض من هنا.
  • مجموعة مختارة من حفلات مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد.
  • انقر للشراء الآن.
  • اختيار المقعد.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • أدخل عملية الدفع الإلكتروني وادفع القيمة.