أفضل الرياض

حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 2023

حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 2023  يعتبر من الحفلات المتميزة في موسم الرياض ويعتبر فريق إماجين دراجنز العالمي الحائزة على جوائز، والتي فازت بالعديد من جوائز مبيعات الألبومات البلاتينية، عرضا في الرياض كجزء من جولتها العالمية في حديقة مرسول في 22 يناير.

حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 2023

 حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 2023

وتحظى أغاني “تخيل دراغونز” بشعبية كبيرة حول العالم، حيث تركت الفرقة بصمتها بقوة في فن موسيقى الروك من خلال الألبومات التي حققت مبيعات قياسية، بالإضافة إلى الحفلات التي استقطبت عددا كبيرا من الجماهير وتفاعلا كبيرا.

موعد حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 

سيقام حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض في 22 يناير ، في خطوة ينتظرها عشاق موسيقى الروك، حيث تعتبر الفرقة من أكبر فرق الروك في العالم، خاصة بعد فوزها بجائزة جرامي العالمية.

اسعار تذاكر حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 

  • تبدأ الأسعار في حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض من 249 ريال لتذاكر الفئة العامة وتصل إلى 1099 ريال لتذاكر الفئة الذهبية.
  • وسعر تذاكر الدائرة الذهبية 849 ريال وتذاكر الفئة الأولى 559 ريال وتذاكر الفئة الثانية 499 ريال وتذاكر الفئة الثالثة 299 ريال.

رابط حجز تذاكر حفل فرقة إماجين دراجنز

حفل فرقة إماجين دراجنز موسم الرياض 2023

سيتم وضع رابط حجز تذاكر حفلة فرقة إماجين دراجنز فور طرح التذاكر، ليتسنى لمحبي وعشاق موسيٍ الروك من شراء التذاكر من خلال موقع موسم الرياض.