افضل جدة

حديقة الكورنيش الاوسط جده

حديقة الكورنيش الاوسط جده الواقعة في الحمرا المكان الذي ينصح السياح بزيارته، حيث تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في جدة ومن أجمل الحدائق في جدة على وجه الخصوص.
من خلال هذه السطور نقوم بجمع مميزات هذه الحديقة ونستعد لك عددا من الأنشطة التي نوصيك بالقيام بها لضمان حصولك على أكبر قدر من المرح، لأن الحديقة تحمل لك العديد من المفاجآت، لذا كن مستعدا لرؤيتها وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف علي اهم المعلومات والانشطة في حديقة الكورنيش الاوسط جده

حديقة الكورنيش الاوسط جده

حديقة الكورنيش الاوسط جده

مع بداية هذا اليوم الجميل الذي ستقضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء في التجول في الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطا بها، مثل تلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الشاسعة.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الكورنيش الاوسط

  • ما يميز هذه الحديقة هو أنها تضم نوافير رائعة بالإضافة إلى برك مياه جميلة. أما بالنسبة للحظات التأمل ، فيمكنك إنفاقها في الراحة على أحد أماكن الجلوس المتناثرة في جميع أنحاء الحديقة.
    حققت هذه الحديقة توازنا مثاليا بين عوامل الطبيعة والميزات الرائعة، من خلال موقعها المطل على البحر، والذي سيتيح لك فرصة الراحة والاستجمام على الشاطئ.
  • تستضيف حديقة الكورنيش المركزية في جدة أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، حيث توجد مسارات مخصصة للمشي والركض
    عندما يتعلق الأمر بالصغار ، تصبح الحديقة الوجهة الأولى التي يمكنك الذهاب إليها مع أطفالك.
  • إنهم في المتجر ما يكفي من المرح لجعل يومهم فريدا من نوعه ، حيث تقع منطقة لعب الأطفال في الحديقة.

أهم الخدمات المتوفرة في حديقة الكورنيش الاوسط

حديقة الكورنيش الاوسط جده

يتميز المكان بنظافته العامة والحفاظ عليه، ويوجد أمن عام في أي وقت وفي أي مكان من أجل ضمان السلامة العامة للزوار والمتنزهين. هناك جلسات وألعاب للأطفال في كل مكان وبها حمامات عامة ومسجد ومصليات متنقلة ممتازة جدا ومدينة متوسطة وهناك نافورة الملك فهد وجميع الخدمات متوفرة من دورات مياه وأكشاك وهناك أرض مغطاة بالأعشاب الخضراء وهناك ألعاب للأطفال وغيرهم

المعالم القريبة من حديقة الكورنيش الاوسط

حديقة الكورنيش الاوسط جده

قد تظن أن نزهتك قد انتهت في هذه الحديقة، ولكن في الواقع هناك معالم سياحية في جدة قريبة وننصحك باستكشافها، مثل نافورة الملك فهد جدة التي تبعد 9.81 كم.

الفنادق القريبة من الحديقة

أحد الفنادق القريبة التي نوصي بها هو فندق ريتز كارلتون جدة الذي يبعد 1.73 كم عن الحديقة ويعتبر من أفضل فنادق 5 نجوم في جدة.

مواعيد منتزه الكورنيش الأوسط جدة

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

موقع منتزه الكورنيش الأوسط جدة

طريق الكورنيش، 6792، حي الحمراء، حي الحمراء، 2403, Saudi, جدة

الموقع على خرائط جوجل : من هنا