افضل جدة

حديقة البرج جده | افضل أنشطة والفنادق القريبة من الحديقة

حديقة البرج جده تبلغ مساحة حديقة البرج 5389 مترا مربعا، وهي من الحدائق المميزة في جدة، والتي تجذب عددا كبيرا من الزوار. يحتوي على مساحات خضراء بمساحة 2368 مترا مربعا، مما يتيح للأطفال ممارسة العديد من الأنشطة، ويحتوي على العديد من الألعاب ومناطق الجلوس والمظلات لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي حديقة البرج جده

حديقة البرج جده

حديقة البرج جده

واحدة من الحدائق المميزة في جدة، والتي تستقطب عددا كبيرا من الزوار، وتحتوي على مساحات خضراء بمساحة 2368 مترا مربعا، مما يتيح للأطفال ممارسة العديد من الأنشطة، وتحتوي على العديد من الألعاب ومناطق الجلوس والمظلات. سوف تجلس مباشرة على المناطق الخضراء وتتنفس الهواء النقي للحصول على أكبر قدر من الهدوء والاسترخاء. يمكنك أيضا تناول وجبة خفيفة مع العائلة في الهواء.

مميزات حديقة البرج جده

حديقة البرج جده

الأنشطة في حديقة البرج بجدة، وهي جزيرة منفصلة تقع خلف منطقة برج خليفة الشهيرة، حيث يستضيف برج بارك مهرجان شاحنات الطعام والأمسيات الفنية والموسيقية، ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الحديثة، لذلك يمكننا القول إنه من أفضل الأماكن لالتقاط الصور في جدة. تجدر الإشارة إلى أن حديقة البرج مدرجة في قائمة الأماكن الصديقة للحيوانات الأليفة في جدة حيث يمكنك المشي مع كلبك في الحديقة لانها تعتبر من اجمل وارقي الحدائق التى من الممكن ان تقضي فيها اجمل الاوقات مع الاهل والاصدقاء والتمتع باجمل المناظر الخلابة فيها

انشطة من الممكن ممارستها في حديقة البرج جده

انشطة من الممكن ممارستها في حديقة البرج جده

حديقة البرج هي واحدة من حدائق جدة الراقية التي تتميز بمظهرها الخلاب وتقسيمها المميز لمناطق الجلوس. تمتلئ الحديقة بالعديد من الألعاب الترفيهية للأطفال ، مما يجعل الأطفال يحبون الذهاب إلى هناك مع والديهم لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة.

تحتوي الحديقة على العديد من مناطق الجلوس والأماكن المخصصة لركوب الدراجات ومسار للمشي، وتعد أقسام الحديقة مناسبة للتجول في الهواء الطلق بين الأشجار والنخيل، مما يناسب هذه الأجواء لمحبي الرياضة في أماكن مختلفة بعيدا عن الأماكن المغلقة.

عنوان حديقة البرج 

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي الشاطئ

الموقع على خرائط جوجل : من هنا