افضل جدة

حديقة الاندلس جده

حديقة الاندلس جده تدعوك للتنزه والاستمتاع بوقت جميل، ربما برفقة كتاب جيد، أو مع أشخاص مقربين منك، في انتظارك لحظات من المرح والاسترخاء التي ستقضيها في هذه الحديقة، التي تعد من أجمل الحدائق في جدة.

ما هي الأنشطة التي توفرها هذه الحديقة وما هو النشاط الذي يمكنك البدء به؟ ما الذي سيجذبك إلى هذا المكان للتأكد من إدراجه في الجدول السياحي في جدة؟ هناك العديد من الأسئلة التي ستجد إجابة شاملة عليها بعد الانتهاء من قراءة هذه المقالة والتى سوف نتعرف من خلالها على اهم المعلومات والانشطة عن حديقة الاندلس جده

حديقة الاندلس جده

حديقة الاندلس جده

مع بداية هذا اليوم الممتع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء في التجول في الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطا بها، مثل تلك الأشجار الشاهقة والمساحات الخضراء الشاسعة.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الاندلس جدة

  • ما يميز هذه الحديقة هو أنها تضم منحوتات ذات طراز فريد. أما بالنسبة للحظات التأمل ،فيمكنك إنفاقها جالسا على أحد أماكن الجلوس المتناثرة في جميع أنحاء الحديقة.
  • تضم حديقة الأندلس بجدة أماكن مثالية لممارسة الرياضة، حيث توجد مسارات مخصصة للمشي والركض، بالإضافة إلى معدات رياضية يمكنك استخدامها لممارسة تمارين اللياقة البدنية.
  • لا داعي للقلق بشأن الأطفال، عليك فقط أن تدعهم يستكشفون بأنفسهم منطقة اللعب المعدة لهم في حديقة الأندلس في جدة، حيث ستوفر لهم وقتا مليئا بالمرح.
    ومن حيث الخدمات، وفرت الحديقة عددا من المرافق والخدمات العامة، أهمها موقف للسيارات.

اهم المعلومات حول حديقة الاندلس جدة

حديقة الاندلس جده

حديقة الأندلس هي واحدة من مشاريع البلدية التي تهدف إلى تحسين المشهد الحضري في مدينة جدة. وتغطي المساحات الخضراء مساحة 14,973 مترا مربعا، ومساحة لعب تبلغ 826 مترا مربعا تضم 10 ألعاب للأطفال، فيما تم زراعة حوالي 70 شجرة، و68 نخلة جوز الهند، و60 شجرة نخيل. إضافتي إلى مصنع 3000 شجيرة. ويبلغ طول ممرات الحديقة 987 مترا خطيا، فيما تم تجهيز الحديقة ب 6 مظلات، بالإضافة إلى تخصيص مساحة 2500 متر مربع لمواقف السيارات. مساحة الحديقة: 25000.00 متر مربع

الخدمات المتوفرة في حديقة الاندلس جدة

حديقة الاندلس جده

الحديقة جميلة، نضيفها، وهناك ألعاب للأطفال، وتأجير سيارات للأطفال، وسيارة تبيع كل شيء، عصائر الآيس كريم ورقائق البطاطس، لكن المشكلة أنها لا تحتوي على حمام وأنت بكرامة.

مواعيد حديقة الاندلس جدة 

السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

موقع حديقة الاندلس جده

G5M5+X4R، الحمراء، جدة ،

الموقع على خرائط جوجل : من هنا