افضل جدة

افضل انشطة في سوق باب شريف جدة

افضل انشطة في سوق باب شريف جدة يقدم كل من يزور جدة العديد من التجارب الاستثنائية، من التعرف على الثقافات القديمة والمعاصرة إلى الاستمتاع بإطلالات حضرية لا مثيل لها، فضلا عن خيارات التسوق التي توفرها هذه المدينة النابضة بالحياة، حيث تتمتع أسواق جدة بسمعة كبيرة، ومن أبرز هذه الأسواق جدة سوق باب شريف.

افضل انشطة في سوق باب شريف جدة

افضل انشطة في سوق باب شريف جدة

في مثل هذا السوق المتميز، وهو سوق متنوع، ستستمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، ومن خلال هذا التقرير سنرشدك إلى أهم المتاجر المتوفرة في السوق والأنشطة الأكثر متعة المتوفرة فيه.

أنشطة من الممكن القيام بها في سوق باب شريف جدة

افضل انشطة في سوق باب شريف جدة

  • المتاجر التقليدية : ثق أن متاجر الملابس المتوفرة في هذا السوق ستقدم لك ما قد تفكر فيه كمتسوق، ولكن فقط متاجر الملابس التقليدية المتوفرة في هذا السوق ستعكس ثقافة هذه المدينة وتقدمها بأفضل طريقة، لذلك لا تفوتها.
  • السلع الجلدية : عادة ما يهتم زوار سوق باب شريف بجدة بالبحث عن السلع الجلدية المميزة، حيث يضم المكان عددا من متاجر الأحذية والحقائب التي تقدم تشكيلة واسعة من السلع الجلدية.
  • المتاجر المنزلية : لجميع المهتمين بشراء المستلزمات المنزلية، يعد سوق باب شريف بجدة موقعا مثاليا للعثور على هذه السلع، حيث يضم السوق متاجر منزلية.
  • تجارة الجملة : قلب جدة النابض لتجارة الجملة في الملابس والعطور والفراش والحقائب والألعاب والخردوات والضروريات المنزلية مثل فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان والعناية الشخصية.
  • المواد الغذائية : وبالقرب منه أيضا باب مكة للمواد الغذائية والمكسرات والزيوت والعسل والحبوب والأعشاب، وبالقرب منه يوجد سوق الجنوب للأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

اماكن سياحية قريبة من سوق باب شريف

اماكن سياحية قريبة من سوق باب شريف

يتيح لك موقع السوق التعرف على العديد من المعالم السياحية في جدة القريبة مثل متحف بيت نصيف جدة الذي يبعد 1.27 كم.

فنادق قريبة من سوق باب شريف

فنادق قريبة من سوق باب شريف

  • هوليداي إن جدة السلام هو واحد من أفضل فنادق 4 نجوم في جدة، ويقع على بعد 2.27 كم من السوق ويتمتع بتقييمات عالية من الزوار العرب.
  • فندق قصر البحر الأحمر جدة المصنف 4 نجوم، هو أحد فنادق جدة التي ننصح بها بالقرب من سوق باب شريف الذي يبعد 1.61 كم، ويحظى بتقييمات ممتازة من زواره.

مواعيد عمل سوق باب شريف جدة

يوميا من الساعة الـ 10 صباح وحتى ال 11 مساء ماعدا الجمعة مغلق

عنوان سوق باب شريف جدة

باناجة، البلد، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا