أفضل الرياض

المهرجان السعودي للتصميم موسم الرياض 2023

المهرجان السعودي للتصميم، يهدف هذا المهرجان، الذي تنظمه هيئة العمارة والتصميم، إلى الاحتفاء بالتصميم بأشكاله المتعددة، ودعم الفنانين وتمكينهم من تحقيق أهدافهم.

المهرجان السعودي للتصميم

المهرجان السعودي للتصميم

يعود المهرجان الذي يدعم المواهب المحلية إلى العاصمة ليقدم للزوار تجربة فنية متكاملة تتحول فيها العاصمة إلى لوحة عملاقة من الإبداع. ستقدم النسخة الثانية من مهرجان التصميم السعودي برنامجا شاملا يحول الرياض إلى مركز إبداعي يضم وجهات وأنشطة وفعاليات للتصميم في أكثر من 40 موقعا مشاركا في مختلف أنحاء مدينة الرياض.

يتضمن برنامج المهرجان أيضا فعاليات وورش عمل مثيرة في الموقع وافتراضيا.

سيستضيف المهرجان منتدى التصميم يومي 13 و 14 يناير ، حيث يستضيف خبراء محليين ودوليين بارزين سيناقشون مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالتصميم ، مثل تأثيرات المناظر الطبيعية الحضرية على جودة الحياة ، وتصدير الثقافة من خلال التصميم ، وبناء مدن أفضل للمستقبل.

كما ستتطرق ورش العمل إلى التصميم المستدام وريادة الأعمال الإبداعية وقوة الطباعة في التصميم الجرافيكي والتواصل. بالإضافة إلى حلقات النقاش على خشبة المسرح ، ستكون هناك جلسات إرشادية ، وإعلانات دعوة عامة لمسابقات التصميم ، ومعارض للزوار لاستكشافها.

موعد انطلاق المهرجان السعودي للتصميم 

موعد انطلاق المهرجان السعودي للتصميم 

يبدأ انطلاق المهرجان بداية من يوم 12 يناير ويستمر لغاية 23 يناير 2023، في مواقع متعددة داخل مدينة الرياض، ويمكنكم حضور فعاليات المهرجان بشكل مجاني عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني

رابط وطريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2023

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

  • قم بالذهاب مباشرة إلى موقع موسم الرياض من هنا.
  • ادخل علي الحساب الخاص بك أو قم بانشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب.
  • اختر اسم الفعالية الذي ترغب في حضورها.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة، وأضف العدد المطلوب.
  • اختر مقعد الجلوس المناسب.
  • وافق على جميع الشروط الخاصة بحضور الفعاليات.
  • اختر وسيلة الدفع المناسبة