افضل جدة

الحديقة المائية في جدة | افضل 5 أنشطة والفنادق القريبة من الحديقة

إذا كنت تخطط لتجربة السياحة في جدة، فإن الحديقة المائية في جدة هي المحطة الأهم في هذه الرحلة، حيث تعد أكبر حديقة مائية في جدة، فضلا عن كونها واحدة من أشهر مدن الملاهي في جدة التي توفر لزوارها تجارب مثيرة وألعاب مائية متنوعة، وكل ذلك ساهم في جعلها نقطة جذب فريدة لعدد كبير. من الزوار يجب ألا تفاجأ بالشعبية العالية لهذه الحديقة المائية ، بعد الانتهاء من قراءة تقريرنا ، ستكتشف الأنشطة الترفيهية والألعاب المثيرة التي جعلت زيارة هذه المتنزهات مشهورة جدا.

أفضل الأنشطة في الحديقة المائية جدة

الحديقة المائية في جدة

افضل الانشطة في الحديقة المائية في جدة

  • ستحتاج أولا إلى القيام بجولة لاستكشاف جميع الألعاب والمرافق ، وبعد ذلك ستتمكن من الشروع في المرح الذي لا نهاية له ، وأثناء وجودك في جولتك.
  • ستلاحظ مناطق الجلوس الموزعة في جميع أنحاء مدن الملاهي ، والتي ستلجأ إلى الراحة عليها عند الحاجة.
  •  ستجد العائلات في حديقة جدة المائية ألعابا ممتعة مثالية لهم، لذلك يمكنك زيارة مدينة الملاهي مع عائلتك، حيث تتميز بالأمواج الاصطناعية.
    يمتد جمهور مدينة الملاهي ليشمل الصغار أيضا، حيث تعتبر هذه الملاهي من أفضل الأماكن السياحية في جدة للأطفال
  • بفضل الألعاب المائية التي تناسب مختلف الأعمار، فضلا عن حمام سباحة للأطفال ورشاشات المياه.
  • الحديث عن مدينة جدة المائية يستدعي وجود العديد من أنواع المنزلقات المائية الرائعة، وبالطبع زيارتك لمدينة الملاهي ستوفر لك فرصة الاستمتاع بالعديد من الشرائح، حيث توجد منزلقة مائية تتميز بارتفاع كبير.
  • بالإضافة إلى الألعاب المختلفة التي استعرضناها سابقا ، تقدم الحديقة ألعابا خاصة جدا نوصي بعدم تفويتها ، مثل شريحة Aqua Loop.

خدمات ومطاعم الحديقة المائية في جدة

الحديقة المائية في جدة

يمكنك التوجه إلى أحد المطاعم المتوفرة في مدينة الملاهي وتناول وجبة لذيذة.
من بين المرافق الخدمية الضرورية التي توفرها مدن الملاهي ، نذكر كبائن الاستحمام وأماكن وقوف السيارات ودورات المياه العامة.

المعالم القريبة من الحديقه المائيه جده

المعالم القريبة من الحديقه المائيه جده

يوجد في محيط مدينة الملاهي عدد من الاماكن السياحية في جدة التي يمكنك الذهاب اليها بعد زيارتك للمتنزه مثل فقيه اكواريوم الذي يبعد 9.9 متر، وواجهة جدة المائية التي تبعد 9.5 متر

  • يقع فندق راديسون بلو جدة السلام على بعد 1.1 كم من الحديقة المائية، التي نوصي بها كواحد من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في جدة.
  •  شقق سيتادينس السلامة جدة تقع هذه الشقة الفندقية الفاخرة من فئة 4 نجوم على بعد 500 متر فقط من أكوا بارك جدة. يقع مول ستارز أفينيو على بعد 3.1 كم. ويقع مول العرب على بعد 4.1 كم، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

أشكال الألعاب في الحديقة

  • يتم تحديد المساحة الداخلية لألعاب الأطفال التي يتم فيها تحديد الغرفة التي يرغب الطفل في دخولها من أجل الشعور بمزيد من المتعة وأيضا اختيار أحد الأنشطة الحرفية فيها ودفع الرسوم المخصصة لها، والوقت المحدد لكل طفل داخل هذه الغرفة هو 20 دقيقة فقط، ويمكن للأطفال أيضا الاستمتاع بالشاطئ الرملي، وهي غرفة كبيرة جدا مليئة بالرمال للطفل للعب فيها لمدة 20 دقيقة أخرى على الأقل فقط.
  • توجد قاعة تسلق في حديقة الأمير ماجد المائية، وهذه القاعة محبوبة لدى الكثير من الأطفال، لأن هذه القاعة تحتوي على العديد من الألعاب والأماكن التي يمكن للأطفال لعبها والأشكال الحيوانية مثل القرود وكل هذه الأشياء توفر المتعة للأطفال، مما يجعلها من أجمل المدن الحدائق المائية وأجمل الأماكن الترفيهية والعائلية في مدينة جدة

سعر تذكرة الحديقة المائية بجدة

تبلغ تذكرة الدخول إلى القرية المائية في جدة للشخص البالغ حوالي 60 ريال سعودي.
وتذكرة دخول للأطفال: 25 ريال سعودي.

مواعيد عمل الحديقة المائية بجدة

الحديقة مفتوحة سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 4:30 مساء حتى الساعة 10 مساء.

عنوان الحديقة المائية في جدة

H457+V4H، الشاطئ، Unnamed Road، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا