افضل جدة

افضل مطاعم رومانسية في جدة

افضل مطاعم رومانسية في جدة تعتبر من المطاعم التى لها الكثير من المميزات والتى يهتم الكثير بالبحث عنها لزيارتها لانها تتسم بالفخامه والديكورات المميزات الراقية والخدمات الممتازة لذلك هنا في هذه المقالة نتعرف سويا علي افضل مطاعم رومانسية في جدة

افضل مطاعم رومانسية في جدة

مطعم لا فيراندا من افضل مطاعم رومانسية في جدة

افضل مطاعم رومانسية في جدة

يوجد هذا المطعم الرومانسي في شارع فلسطين بجدة، وتحديدا في حي الحمراء، وهو مطعم متميز يتمتع بالموسيقى الهادئة في جميع الأوقات، ويتمتع بالهواء الطلق، مما يجعل الناس فيه في حالة رائعة من المتعة وغالبا ما يشعر العملاء في حالة من الاسترخاء الطبيعي، على عكس ما يقدمه هذا المطعم من أشهى وأفضل الأطعمة هو البيتزا الإيطالية وحلوى الجيلاتو.

عنوان مطعم لا فيراندا

شارع فلسطين، الرويس، جدة 23215، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم لي شاتو

مطعم لكل زوجين يرغبان في تحقيق بعض الهدوء في حياتهما، إنه حقا المكان المناسب لكل زوجين يرغبان في ترك أطفالهما في أيد أمينة والذهاب إليه بمفردهما دون أطفال، من أجل استرجاع أفضل أوقات الحياة السابقة، مطعم هادئ وجميل بالشكل العام للديكور والخدمة فيه لا يوجد شيء خاطئ بالاضافه الى انهم يقدمون الاطعمة الصينيه اللذيذه معدة بطريقة مبتكرة ومميزة. نصيحة لكل زوجين، اترك أطفالك في أيد أمينة واذهب إلى مطعم لي شاتو في جدة من أجل الاستمتاع ببعض الوقت الذي قد تحتاجه كثيرا.

عنوان مطعم لي شاتو

شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم لي شاتو

+966920006920

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم لوتريتور  من ارقي مطاعم رومانسية في جدة

 افخم مطاعم رومانسية في جدة

يوجد في ابو العباس بن عبد المطلب بالقرب من الشاطئ والذي يقع بصراحة في موقع مميز ومن الداخل حقيقة رومانسية جدا، مطعم أنيق مناسب للاحتفالات والمناسبات الخاصة وايضا هادئ، نظيف جدا، والخدمة عالية. كل ما يمكننا قوله عنه هو أنه في الواقع مكان رائع. يحتوي المطعم على قسم خاص للشباب وآخر للعائلات. الخدمة رائعة. يستحق هذا المطعم حقا أن يأخذ لقب الأفضل في مجموعة المطاعم الرومانسية التي نتحدث عنها في جدة.

عنوان مطعم لوتريتور 

أبو العباس بن عبدالمطلب، الشاطئ، جدة 23513، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم لوتريتور 

+966550697202

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم براسيرى لويس من اجمل مطاعم رومانسية في جدة

نحن نتحدث عن مطعم يتحدى الجميع في مستوى الأناقة والجمال والهدوء الجميل والأجواء الشعرية المميزة. يقدم وجباته على الطريقة الفرنسية ويتمتع المطعم بأجواء خاصة تأخذك إلى مدينة باريس، لذلك لا تتردد في اصطحاب عائلتك والذهاب لقضاء وقت رومانسي ممتع في هذا المكان. الديكورات حديثة ولا حرج في الأسعار مناسبة للجميع وهذا يعتمد على مستوى الخدمة والفخامة التي يتمتع بها هذا المكان. مستوى المقبلات ممتاز. كل شيء يستحق الثناء حقا على هذا المطعم الرومانسي ، وهو المفضل لدى الكثيرين.

عنوان مطعم براسيرى لويس

G4XV+6QG، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، حي الاندلس، جدة 23322، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم براسيرى لويس

+966126680303

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم توكي من احسن مطاعم رومانسية في جدة

 اروع مطاعم رومانسية في جدة

يعتبر أنه أحد فروع مجموعة ليلتي ويحتوي على مجموعة فاخرة من المأكولات الصينية، ويقع هذا المطعم على شارع الملك عبد العزيز بجدة يعتبر هذا المطعم أفخم مطعم في جدة على الإطلاق، بصراحة من حيث الديكور والشكل، وكذلك مستوى الخدمة والوجبات، وهذا ما يجعله مميز عن المطاعم الأخرى. أجمل طعام في جدة وأجمل جلسات. هذا المطعم بالذات يتنافس بشكل جيد مع المطاعم العالمية. لديها موسيقى ولكن ليس مزعجا. الموظفون رائعون ، وسلوكهم ممتاز ، وخدمتهم جميلة وسريعة

عنوان مطعم توكي

طريق الملك عبدالعزيز، الخالدية، جدة 23422، جدة 23422، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم توكي

+966126060606

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم روميو افضل مطعم رومنسي في جدة

يقع هذا المطعم في حي الروضة بجدة، وأجمل ما يميز هذا المطعم هو هدوئه ورتابته وخدمته المتميزة، بخلاف الوجبات اللذيذة التي يقدمها المطعم، ومنها الوجبات التي يغلب عليها اللون الأوروبي، وكذلك اليابانية. ربما يكون أحد أفضل المطاعم التي يمكنك تجربتها لتناول المأكولات البحرية ، الجو رومانسي وهادئ ، خدمات كاملة. واسعارهم مناسبه للجميع

عنوان مطعم روميو

عبدالمقصود خوجة، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم روميو

+966534892210

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مطعم فوغو دي تشاو من افضل مطاعم رومانسية في جدة

اجمل مطاعم رومانسية في جدة

هو المطعم البرازيلي الذي يقع في جدة، وتحديدا في طريق الامير سلطان حي الزهراء. إنه حقا مطعم يتميز بالرومانسية والهدوء، مع قسمين، أحدهما للشباب والآخر للعائلات، ويقدم كل قسم أفضل الخدمات لرواده. من الواضح أن أسعار هذا المطعم مميزة ومعقولة، طعم ممتاز ، تنوع اللحوم ايضا ممتاز ، وجودة اللحوم رائعة. البوفيه كبير ومتنوع مع أصناف لذيذة وفاخرة. الخدمة ممتازة والاهتمام بالضيوف واضح. الجلسة أنيقة وجميلة. الديكور جميل ورومانسي جدا.

عنوان مطعم فوغو دي تشاو

طريق الأمير سلطان، حي الزهراء، الزهراء، جدة 23424، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم فوغو دي تشاو

+966920006815

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا

مطعم الرومانسية من ضمن اروع مطاعم رومانسية في جدة

يقدم مطعم الرومانسية خدمة راقية في أجواء ساحرة تميزه عن غيره من المطاعم في جدة، ويجعلك تشعر وكأنك في قرية صغيرة، محاطة بأجواء هادئة ورومانسية. يقدم هذا المكان الأطباق الشرقية والغربية، بما في ذلك أشهى المأكولات العالمية. يقع المطعم في حي الحمدانية. الخدمة الممتازة وسرعة في تجهيز الطلب مذهلة.

عنوان مطعم الرومانسية

8112، حي الحمدانية، جدة 23761 3346، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الرومانسية

+966920000144

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

الموقع الإكتروني : من هنا