افضل جدة

افضل محل ملابس رجالي في جدة

أن شياكة الرجل وأناقته تبدأ من اهتمامه بمظهره الخارجي وبملابسة، وتتراوح ملابس الرجال ما بين الكاجول والكلاسيك، كما أن الخامات الجيدة تظهر مدي جمال الملابس وشياكتها، لهذا جمعنا لكم افضل محل ملابس رجالي في جدة، محلات تجمع ما بين الأناقة والجمال كي تناسب جميع الأذواق والاعمار.

افضل محل ملابس رجالي في جدة

1.BRANDS

افضل محل ملابس رجالي في جدة

واحد من افضل محلات الملابس الرجالية في المملكة العربية السعودية ، لهم فروع في جميع مدن المملكة ، المحل يهتم بتوفير افخم وارقي الملابس بمركاتها العالمية ومقاساتها المتنوعة ما بين الرجالي، الشبابي، الولادي في سن المراهقة، الاسعار أيضا معتدلة ومناسبة للجميع

عنوان BRANDS

الامير سلطان، حي السلامة، As Salamah District, جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

2. أبجد – ملابس رجالية بمقاسات كبيرة

افضل محل ملابس رجالي جدة

من المحلات المتخصصة في بيع الملابس البيج لارج بجميع مقاساتها والوانها، يوجد جميع ما تحتاجونه من بدل، كرفتات، بناطيل، بليزرات وملابس كاجول، كما يتوافر لديهم غرفة خاصة للقياس من أجل التأكد من المقاس المناسب قبل الشراء.

عنوان أبجد – ملابس رجالية بمقاسات كبيرة

باعشن، البلد، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

3. Abjad Men’s Clothing Sizes

افضل محل ملابس رجالي في جدة حي النعيم

محل متميز ومتخصص في الملابس ذات الأحجام الكبيرة مهما كان مقاسك سوف تجد ما تريده هناك، التعامل راقي يساعدونك على اختيار ما هو الافضل بالنسبة إليك والأسعار أيضا تعد متوسطة ومناسبة للجميع

عنوان Abjad Men’s Clothing Sizes

النعيم، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

4. الرجل الحر للألبسة الرجالية

افضل محل ملابس رجالي في جدة حي الروضه

محل جميل وراقي متخصص ببيع الملابس الكاجوال ذات الماركات العالمية المختلفة ، حيث يتوافر لديهم تشكيلة متنوعة من السويشرتات بألوانها موديلاتها المتنوعة، الاسعار شبه معقولة

عنوان الرجل الحر للألبسة الرجالية

طريق المدينة المنورة، حي الروضة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

5. بلوايج

 محل ملابس رجالي في جدة

متجر كبير وضخم يضم قسم خاص بالملابس الحريمي واخر رجالي، يتوافر في كل قسم منهم كل ما تبحثون عنه من موديلات واستايلات مختلفة ومتنوعة، كما يقدم العديد من العروض والخصومات ما بين كل فترة وأخرى.

عنوان بلوايج

مول العرب، طريق المدينة، النزهة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

6. الأنيق المثالي

ملابس رجالي

متجر راقي ومتخصص يوفر تشكيلة متنوعة من البيجامات الرجالي وملابس البيت والخروج الكاجول، يقع داخل مول جدة الدولي، اسعارهم رخيصة وتعاملهم أكثر من راقي.

عنوان الأنيق المثالي

H55C+HC, شارع محمد ابو شيبة، حي, الروضة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

7. السفير 

افضل محل ملابس في جدة

افضل محل رجالي في حي الصفا يتوافر لديهم جميع احتياجات الرجل من ملابس وأحذية واكسسوارات ، كما يوجد لديهم قسم خاص بالشبابي والأطفال ، يوفرون موديلات متنوعة بأفضل وارخص الاسعار

عنوان السفير

العزاوي، ، حي الصفا

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

8. بلوفر CAT 

محل راقي ومميز يوفر العديد من الماركات العالمية المعروفة بالسوق السعودي منها جودشي و كت و ارمني و بوما و تومي، وغيرها الكثير من الماركات التي يبحث عنها الجميع.

عنوان بلوفر CAT

F6JR+CM7، الجامعة، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

9. Alshiaka الشياكة

ملابس فخمة

واحد من أكبر وأشهر محلات الملابس الرجالية في المملكة العربية السعودية ، حيث أن لهم فروع متعددة في جميع مدن وأحياء المملكة ، يتميزون بتوفير افضل الخامات المستوردة عالية الجودة ، كما أن المحل يضم العديد من الملابس الرجالية ذات التصميم العصري والكلاسيكي بالإضافة إلى توافر بعض أنواع الاكسسوارات الرجالي.

عنوان Alshiaka الشياكة

Al Kawthar District, Jeddah ، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا 

10. هيا تعال للملابس الجاهز (رجالي – شبابي – ولادي )

محلات جدة

متجر مميز يوفر ملابس رجالية متعددة الموديلات والمقاسات كي تناسب جميع الأذواق والاعمار ، كما أن لديهم قسم متخصص بالملابس الرجالية السعودية ذات الخامات العالية والتصاميم العصرية.

عنوان هيا تعال للملابس الجاهز (رجالي – شبابي – ولادي )

طريق الملك خالد، البغدادية الشرقية، جدة

للدخول الى خرائط جوجل اضغط هنا