افضل جدة

افضل دكتور في جده لشفط الدهون

الشفط والشد على رأس جراحات السمنة التي تهدف إلى تنسيق القوام لاستعادة البطن والخصر إلى مظهرهما الجذاب، فهناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها حرق الدهون في البطن، ولكن هذه الطرق العادية لم تعد مفيدة كما كانت من قبل، لذلك ليس لديهم خيار آخر سوى إجراء عملية شفط الدهون، ومن خلال مقالنا التالي سوف نقوم بترشيح قائمة مكونة من افضل دكتور في جده لشفط الدهون.

افضل دكتور في جده لشفط الدهون

 

دكتور احمد الباره من أفضل عيادات شفط الدهون في جدة

دكتور في جده لشفط الدهون

اخصائى اول جراحة تجميل البورد الاوروبي في الجراحه التجميليه 2018 -ماجستير جراحه التجميل 2001، حاصل على منحه تدريب ما بعد الدكتوراه في قسم الجراحه التجميليه جامعه بادوفا 2008 ايطاليا، متخصص في جراحة تجميل الانف، جراحة تجميل الوجه، تجميل وليزر، جراحة تجميل الحروق، جراحة تجميل الحروق، جراحة تجميل الوجه، جراحة تجميل الانف و جراحة سمنة وتخسيس، قيمة الكشف 200 ريال.

عنوان عيادات اللمسة (الحمرا)

شارع مستشفى الولادة

تليفون عيادات اللمسة (الحمرا)

+966126614000

للحصول على الموقع الجغرافي اضغط هنا

دكتور هشام اللقاني

دكتور في جده لشفط الدهون

 

حاصل على الزمالة البريطانية في جراحة التجميل، متخصص في شفط وحقن الدهون لأجزاء الجسم المختلفة . شد الجلد ترهلات البطن .تجميل الثديين (شد – تصغير – تكبير ) .تجميل الأنف والأذنين . تصليح جفون العين . شد الوجه بالجراحة (النصف العلوي _النصف السفلي ) . علاج واستئصال الثدي عند الرجال . علاج التشوهات الناتجة عن الحروق والعمليات الجراحية . إجراء عمليات جراحة اليد والأصابع المشوهة . تصليح العيوب الخلقية في الأطفال (الشفة الأرنبيه – سقف الحلق المشقوق – الأحليل المائي السفلي )، قيمة الكشف 200 ريال.

عنوان عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحه اليوم الواحد (النهضة)

طريق الأمير سلطان حي النهضة

تليفون عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحه اليوم الواحد (النهضة)

+966554995333

للحصول على الموقع الجغرافي اضغط هنا

دكتور احمد ثروت

دكتور في جده لشفط الدهون

استشاري جراحة التجميل ( شفط الدهون بالفيزر – عمليات نحت وشد الجسم – تجميل الثدي – تجميل الانف- جراحة تجميل الوجه- ازالة التثدي عند الرجال )، متخصص في جراحة تجميل الانف، جراحة تجميل اليد، جلدية بالغين، جراحة تجميل الوجه، جراحة تجميل العيون، جراحة تجميل الحروق، جراحة تجميل الانف، جراحة تجميل اليد، جراحة تجميل العيون، جراحة تجميل الحروق، جلدية اطفال، تجميل وليزر و جراحة تجميل الوجه، قيمة الكشف 300 ريال.

عنوان عيادات مجمع العالمية الطبي (النهضة)

طريق الأمير سلطان حي النهضة

تليفون عيادات مجمع العالمية الطبي (النهضة)

+966554995333

للحصول على الموقع الجغرافي اضغط هنا

دكتورة إيمان عبدالعزيز أفضل عيادات شفط الدهون في جدة

دكتور في جده لشفط الدهون

أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل بمستشفى أندلسية حي الجامعة، حاصلة على ماجستير الأمراض. الحالات التي تعالجها: التهاب الجلد والحكة والحساسية، البقع الجلدية البيضاء والملونة والهالات السوداء، السنطات والزوائد الجلدية، حب الشباب وآثاره، فطريات الجلد والأظافر، الصدفية والسمكية والبهاق، مشاكل الشعر من ضعف وسقوط وقشور، العلاجات التجميلية للجلد، جلسات الميزوثيرابي، حقن البلازما للبشرة (PRP)، تحليل الفطريات، مزرعة جلد وأظافر وشعر، أخذ مسحة من الجلد، قيمة الكشف 225 ريال.

عنوان مستشفى اندلسية حي الجامعة

امام مول، الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة

تليفون مستشفى اندلسية حي الجامعة

+966122166671

للحصول على الموقع الجغرافي اضغط هنا

دكتورة فايزه الغامدي

دكتور في جده لشفط الدهون

طبيبة أستشارية في مدينة المللك عبدالعزيز الطبية للحرص الوطني سابقا خبرة طويلة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل و اللليزر ومشاكل الشعر والاظافر أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية سابقا نائبة لرئيس قسم الامراض الجلدية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية سابقا الزمالة ألامريكية لطب التجميل الزمالة العربية للأمراض الجلدية وجراحة الجلد، قيمة الكشف 400 ريال.

عنوان عيادة الدكتورة فايزة الغامدي

برج العليا الدور الثامن, طريق الامير سلطان، المحمدية، جدة

تليفون عيادة الدكتورة فايزة الغامدي

+966920003004

للحصول على الموقع الجغرافي اضغط هنا

دكتورة سمر عبدالوهاب – دكتور في جده لشفط الدهون

دكتور في جده لشفط الدهون

أخصائية الجلدية والتجميل والليزر والعناية بالبشرة والشعر خصم 50% ع الكشف دكتورة جلدية متخصص في جلدية بالغين و تجميل وليزر وشفط دهون البطن، قيمة الكشف 200 ريال.

عنوان عيادات مجمع العالمية الطبي (النهضة)

طريق الأمير سلطان حي النهضة

تليفون عيادات مجمع العالمية الطبي (النهضة)

+966554995333

للحصول على الموقع الجغرافي اضغط هنا

دكتور علاء سلطان – دكتور في جده لشفط الدهون

دكتور جراحة يد في جدة

استشاري وأستاذ مساعد بكلية الطب جراحة التجميل (نحت وشد الجسم – تجميل الثدي – تجميل الأنف – جراحة الوجه) أخصائي جراحة تجميل الحروق، تجميل وليزر، جلد البالغين، جراحة تجميل الوجه، جراحة تجميل الوجه، جراحة تجميل الأنف، جراحة تجميل اليد، جراحة تجميل الحروق، قيمة الكشف 500 ريال.

عنوان عيادات عيادات-بيوتى اند كير (الشاطىء)

طريق الكورنيش، جدة

تليفون عيادات عيادات-بيوتى اند كير (الشاطىء)

+966920009149

موقع العيادات على خرائط جوجل اضغط هنا

دكتور زاهر فاضل – دكتور في جده لشفط الدهون

Zahir Fadel د.زاهر فاضل

واحد من افضل دكتور في جده لشفط الدهون، استشاري واستاذ مساعد في جراحة التجميل، حاصل على البورد الكندي في جراحة التجميل والترميم-الزمالة الكندية في جراحة اليد والجراحات المجهرية والأعصاب الطرفية، متخصص في جراحة تجميل الحروق، جراحة تجميل اليد، جراحة تجميل الحروق، جراحة تجميل الوجه، جراحة تجميل الوجه و جراحة تجميل اليد، قيمة الكشف 400 ريال.

عنوان عيادات انترميد (الشاطىء)

طريق الكورنيش، الشاطئ،، Jeddah Saudi Arabia

تليفون عيادات انترميد (الشاطىء)

+966920006427

الموقع الجغرافي على خرائط جوجل اضغط هنا