افضل جدة

افضل انشطة في سوق البلد جدة

افضل انشطة في سوق البلد جدة السياحة في جدة هي واحدة من الخيارات التي يتوافد عليها عدد كبير من الناس، بسبب مناطق الجذب السياحي في المدينة التي تجذب اهتمام الجميع. سوق البلد، جدة وايضا تجربة التسوق الفريدة التي سيقدمها لك هذا السوق هي تجربة لن تتكرر، حيث يعتبر سوقا مشهورا متنوعا، فريدا من نوعه بمتاجره المتنوعة ومنتجاته المميزة والعديد من المميزات الأخرى التي ستكتشفها في هذا التقرير.

افضل انشطة في سوق البلد جدة

افضل انشطة في سوق البلد جدة

يتميز بطابع تاريخي وتراثي قديم يعكس حياة العرب القدماء قبل زمن الحضارات الحديثة، وستجد أكشاك مصنوعة من الطوب والخشب لبيع التحف، وكذلك محلات الملابس الجاهزة ومحلات بيع التذكارات، ويقع السوق في الحي القديم بجدة.

  • تجد في سوق البلد بجدة محلات متخصصة في بيع الأحذية بالإضافة إلى محلات تجارية تضم مجموعة رائعة من الحقائب.
  • كما يوفر سوق البلد للزوار فرصة العثور على الأدوات المنزلية المختلفة، حيث يوجد بعض المحلات التجارية التي تبيع هذه الأصناف، وقد تكون مهتما أيضا بشراء بعضها.
  • في محلات التوابل المتوفرة في متاجر سوق البلد جدة، يمكنك استكشاف أنواع التوابل والأعشاب الموجودة في هذه المتاجر وغيرها من العناصر المثيرة للاهتمام التي تبيعها.
  • لجميع المهتمين بشراء المستلزمات المنزلية، يعد سوق البلد بجدة موقعا مثاليا للعثور على هذه السلع، حيث يضم السوق متاجر منزلية.
  • فعلى سبيل المثال أثناء تنقلك بين المحلات ستجد المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية.

مطاعم بالقرب من سوق البلد جدة

 

مطاعم بالقرب من سوق البلد جدة

يمكن للمتسوقين الاختيار من بين عدد من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء السوق.
هناك بعض المقاهي في السوق حيث يمكنك قضاء بعض الوقت مع الاهل والاصدقاء

اماكن سياحية قريبة من سوق البلد

اماكن سياحية قريبة من سوق البلد

  • يعتبر سوق البلد القديم من أفضل الأسواق الرخيصة في جدة والأكثر زيارة من قبل السكان المحليين، والذي يعرض الحياة التقليدية البسيطة لسكان جدة مثل الملابس التقليدية والمطاعم الشعبية والعديد من المجوهرات والهدايا التذكارية والحرف اليدوية.
  • يمكنك زيارة العديد من الأماكن السياحية في جدة التي تقع بالقرب من السوق مثل متحف بيت نصيف جدة الذي يبعد 1.50 كم.
  • هوليداي إن جدة السلام هو أحد الفنادق التي نوصي بها بالقرب من السوق، والذي يبعد 5.97 كم، ويعتبر من أفضل فنادق 4 نجوم في جدة، وفقا لمراجعات ضيوفه العرب.
  • فندق قصر البحر الأحمر جدة الذي يقع على بعد 1.85 كم من السوق، هو من أفضل الفنادق فئة 4 نجوم في جدة ويتميز بالخدمة الممتازة.

عنوان سوق البلد جدة

الملك عبدالعزيز، حي البلد، جدة ، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا