افضل جدة

أفضل أطبّاء نفسيه في جده|الطب النفسي في جده

يبحث المريض عن أفضل أطبّاء نفسيه في جده لمساعدته على التعافي من المشكلة التي يعاني منها بطريقة صحية حتى يتمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية الجيدة. على المريض أن يشرح بالتفصيل ما يعاني منه ، والطرق المتبعة في العلاج ، ويجب ألا يشعر المريض بعدم اهتمام طبيبه بها. مساعد الطبيب له دور فعال في استقبال وتنظيم قبول المرضى. وفي مدينة جدة يوجد العديد من الأطباء النفسيين المهرة ممن لديهم الخبرة والمهارة في الوصول إلى العلاج الصحيح للمريض الذي يساعده على التعافي من الآلام النفسية التي يعاني منها ، حيث يعد هذا الألم من أشد الآلام التي يعاني منها المريض.

أفضل أطبّاء نفسيه في جده

(دكتور علي زائري في جدة) من افضل أطبّاء نفسيه في جدة

افضل أطبّاء نفسيه في جدة

استشاري الطب النفسي، وهو متخصص في علاج الإدمان وتقديم الاستشارات الأسرية، والطب النفسي للأطفال والبالغين، وهو حاصل على الزمالة العربية للطب النفسي، والزمالة الأردنية، كما أنه مدير العيادات النفسية بمركز النخيل الطبي. يشترط الطبيب الحجز المسبق قبل الذهاب إليه، وقد لا تجد موعدًا متاحًا للحجز في الحال، إذ يتطلب الذهاب للطبيب حجز مسبق من أسبوعين لثلاثة أسابيع للحصول على موعد لمقابلة الطبيب. وتبلغ قيمة الكشف خمسمائة ريال سعودي. ويمكن حجز الموعد “من هنا

عيادات مجمع الاستشارة الاحترافية ( مركز النخيل)

(دكتور خضر عبدالرحيم) من اشهر أطبّاء نفسيه في جدة

دكتور خضر عبدالرحيم استشاري نفسي | فيزيتا

طبيب استشاري متخصص في الطلب النفسي والاضطرابات النفسية وأمراض الشيخوخة وعلاج الإدمان. يعمل بمركز خبراء علم النفس بالخالدية الواقع بشارع الأمير سلطان بالخالدية. قيمة الإفصاح 350 ريال سعودي. قبل الذهاب إلى الطبيب يجب عليك حجز موعد. للدخول للحصول على المشورة الطبية ، يجب أن يكون المريض قد حصل على موعد مسبق من أجل تنظيم قبول المرضى. يتميز الدكتور خضر عبد الرحيم بحقيقة أن المريض لا يحتاج للانتظار طويلا قبل حجز موعد. يمكن حجز موعد خلال الأسبوع أو في نفس اليوم. يمكن الحجز مباشرة “من هنا”لزيارة الطبيب.

مركز خبراء النفس (الخالدية)

شارع الامير سلطان- الخالديه

(دكتور أسامة آل إبراهيم في جدة)

افضل أطبّاء نفسيه في جدة

ستشاري الطب النفسي، وهو طبيب متخصص في علاج السموم والإدمان والعلاج النفسي للبالغين، وهو حاصل على الزمالة الكندية في طب الإدمان، ويعمل الدكتور أسامة في عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية في شارع حراء. وتبلغ قيمة الكشف لدى الدكتور 500 ريال سعودي. ويمكن حجز موعد والتعرف على المواعيد المتاحة لدى الطبيب “من هنا“.

عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية (النهضة)

شارع حراء

(دكتور خالد عبد الله حلواني) من اهم افضل أطبّاء نفسيه في جدة

افضل أطبّاء نفسيه في جدة

طبيب نفسي متخصص في علاج الإدمان والاستشارات الأسرية وطب نفسي البالغين، هو حاصل على البورد العربي للطب النفسي، ويعمل بعيادات بايو لايف حي الروضة – شارع الأمير سلطان. تبلغ قيمة الكشف لدى الدكتور خالد 600 ريال سعودي، ويستلزم الطبيب حجز مسبق قبل الذهاب للعيادة، ويمكن التعرف على المواعيد المتاحة لدى الطبيب وحجز موعد لزيارته “من هنا“.

عيادات بايو لايف (الروضة)

شارع الأمير سلطان