أفضل الرياض

أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022، سيعيش الجمهور لحظات تفوق الخيال مع أكثر من 8500 فعالية، في 15 منطقة، من خلال تجارب ومعارض من جميع دول العالم إلى قلب الرياض، وأيضا ستكون كل منطقة مختلفة عن الثانية، بالإضافة إلى معارض وأنشطة مناسبة للجميع ولجميع الأعمار.

أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

يعتمد موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة علي العديد من الفاعليات أبرزهم: –

فعاليات كومبات فيلد 

فعاليات كومبات فيلد أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

ومن المميز لعشاق الألعاب العسكرية تجربة Battle Dome وTop Shot وIs It Real وCombat Raid، بالإضافة إلى تجربة استثنائية في إطلاق النار بالأسلحة تسمى Shooting Ring وغيرها، بالإضافة إلى وجود ألعاب الواقع الافتراضي، مع الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى، ونماذج من أشهر الفنانين عالميا، من خلال The Spine و Dowling Access و The Portal و Unk World و Museum Fiasco و Attractions Alley و Wild Muse Boutique ، وسيختبر المشاركون حياة الأبطال أنفسهم من خلال ألعاب مثل Super Hero و Marvel Experience و Lab 13 Experience وغيرها.

فعاليات بوليفارد وورلد 

فعاليات بوليفارد وورلد أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

سيكتشف زوار موسم الرياض هذا العام مختلف الحضارات والثقافات من الشرق إلى الغرب، كما سيتعرفون ويتذوقون بأنفسهم أشهر الأطباق من الصين والمكسيك والهند وأمريكا وإسبانيا وإيطاليا واليونان والعديد من الدول، بالإضافة إلى استكشاف أكبر بحيرة اصطناعية في العالم. العالم بالقوارب والغواصات لأول مرة في الرياض.

فعاليات ونتر وندرلاند

فعاليات ونتر وندرلاند أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

وهي أكبر مدينة ملاهي في موسمها الثالث، حيث تجمع بين المغامرات والألعاب مع تجربة فريدة للجميع، صغارا كانوا أم كبارا، حيث يوجد بها أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بجميع أنواعها، منها ألعاب حماسية، وألعاب عائلية وألعاب للأطفال، وتحتوي على شخصيات متنوعة وعروض موسيقية.

فعاليات فيا رياض

فعاليات فيا رياض أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

هي منطقة مصممة على الطراز السلماني في انسجام مع الهوية المحلية لمدينة الرياض. يحتوي على أشهر فنادق الخمس نجوم مثل فندق سانت ريجيس الرياض. يضم المركز سبع دور سينما راقية مع عدد من المعارض الدولية في عالم الأزياء والمجوهرات والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية لأول مرة في المملكة.

فعاليات ليتل رياض

فعاليات ليتل رياض أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

يقدم تجارب استثنائية لعشاق الطعام، نظرا لتوفر مطعم جو وذا جوس لأول مرة في الرياض وباركر وغيرها.

فعاليات فان فيستيفال

فعاليات فان فيستيفال أبرز مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

ستعيش في أجواء كأس العالم، وتستمتع بالحفلات الموسيقية والعروض المتجولة على مدار اليوم، وستكون هناك تحديات تنافسية في ألعاب FIFA وFortnite وبين المشاركين، مع توفر عدد من المتاجر ذات المنتجات الحصرية والمطاعم والمقاهي بخيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

فعاليات منطقة ايماجينيشن بارك

فعاليات منطقة ايماجينيشن بارك

يعيش الزوار تجربة ترفيهية مميزة في أكبر تجمع لتجارب الألعاب الحقيقية من أفلام ومسلسلات شهيرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية اليومية.

فعاليات حديقة السويدي

فعاليات حديقة السويدي

بها يتم استضافة ثقافة مختلفة من كل بلد كل أسبوع ، وسوف تعرف بطريقة ممتعة إلى جانب تناول وجبات الطعام والاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بالعروض الترفيهية والرقصات الشعبية لكل بلد ، بما في ذلك منطقة البازار ومسرح السويدي وغيرها.

فعاليات حديقة الحيوانات بالرياض

فعاليات حديقة الحيوانات بالرياض

يضم أكثر من 1300 من 190 نوعا مختلفا في 6 مناطق محمية، أشهرها بيت البونغو، وتجربة التفاعل مع الحيوانات، سواء من خلال اللعب معهم أو الطعام، مثل لعبة شد الحبل مع الأسد الأبيض.

فعاليات بوليفارد رياض سيتي 

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

ستشهد هذه المنطقة روح فريق الساحة، بالإضافة إلى مشاهدة النافورة الراقصة والحدائق، وعدد كبير من المحلات والمطاعم العالمية والمحلية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمسرح الذي سيقدم عروضا لأول مرة لمسرحيات أشهر نجوم العالم العربي، مثل مسرحية “يلا بوليفارد” التي يقدمها شباب نجوم القنبلة، مسرحية الحرب العالمية السادسة ، ساعة الحظ ، لذلك المتجر لا يطير ، شقة لندن ، ساعة الأمل ، الغسيل الثاني ، سرقة البنك ، الغرفة 13 ، خزانة أمي ، جوي أورد ، عروض تشارلي شابلن المسرحية العالمية ، الأمير الصغير ، الفيلسوف ، كرونوس لي فارفاديس ، دارسي أوك ، وغيرها.

فعاليات منطقة رياض سكاي

فعاليات منطقة رياض سكاي

سيكون لديك تجربة استثنائية من المطاعم العالمية في منطقة سماء الرياض في مختبر أنغامي وبرج مياه هيلينكا الرياض وبرج الجلاب مطعم مدجول

فعاليات منطقة المربع

فعاليات منطقة المربع

إنه وجهة راقية ذات أجواء خيالية ممتعة سيتمكن من خلالها من زيارة المتحف الوطني السعودي وزيارة معرض الأنمي السعودي ومهرجان الرياض للألعاب ومعرض العطور وغيرها.

فعاليات ذا جروفز

فعاليات ذا جروفز

سيفخر الزوار فيه بالتراث السعودي العريق، وستكون هناك مساحة لعشاق مباريات كأس العالم وتجارب ممتعة من القطب الشمالي.

فعاليات سوق الزّل

فعاليات سوق الزّل

يعد من أقدم الأسواق التراثية في مدينة الرياض، حيث يعكس تاريخ وحضارة نجد، حيث تستمتع بالعروض الموسيقية والطعام والرقصات الشعبية.

فعاليات قرية زمان

فعاليات قرية زمان

ويعود الزوار فيه إلى زمن المسرحيات الشعبية الجيدة، إضافة إلى جولة ممتعة في استوديوهات القناة الأولى ومسرح الميدان والطيبين وغيرها.

فعاليات إضافية في موسم الرياض 2022

  • سـيرك دو سـوليه العالمـي
  • كراون جويل
  • كأس موسم الرياض
  • مهرجان الجواد العربي

لحجز تذاكر موسم الرياض 2022 اضغط هنا